المحتوى الرئيسى

المدرسة الإنجيلية برمسيس تكرم أسر الشهداء مع بدء العام الدراسي (صور) | المصري اليوم

10/01 14:32

كرمت المدارس الإنجيلية في أول أيام الدراسة أسر الشهداء، وشهدت مدرسة كلية رمسيس الجديدة، تكريم لأبناء شهداء الوطن، وهم أسر وأبناء الشهيد اللواء طارق مصطفى المرجاوي، والشهيد الرائد أحمد سمير محمود الكبير.

وزير التعليم لـ«الطلاب»: ألم الدراسة لحظة وتنتهي وإهمالها ألم يدوم مدى الحياة

وزير التعليم يصدر قرارًا بضوابط التقييم فى «صفوف النقل»

وزير التربية والتعليم يتفقد سير العملية التعليمية بمحافظة دمياط

وقال الأمين العام لمجلس المؤسسات التعليمية الإنجيلية، باسم بشرى، بأن لا أحد ينسى الأبطال شهداء الوطن، الذين قدموا أرواحهم دفاعًا عن الوطن، وهذا التكريم أقل تقدير ويعد مناسبة للتأكيد على فكرة العطاء والتفاني في حب الوطن، فهؤلاء الأبطال استشهدوا كي يعيش الوطن.

وقدم العقيد محمد يوسف، مأمور قسم الظاهر، كلمة تهنئة للطلاب ولإدارة الكلية بالعام الجديد، مشيدًا بدور الشهداء من ضحوا بحياتهم في سبيل الوطن، الشهيد الذي أخذ على نفسه عهدًا يفدي بلاده بدمائه، وهم الآن ليسوا بأمواتًا، وإنما هم أحياء يقيمون بيننا، نستلهم منهم معاني التضحية والفداء، ونستمد من تضحياتهم العزم، فكل التحية والتقدير لشهدائنا الأبرار.

كما عبرت الدكتورة وفاء رضا، مديرة إدارة الويلي التعليمية، عن شكرها لإدارة المدرسة لمشاركتها في هذا التكريم الرائع، موجهة رسالة لأهالي الشهداء، بأننا جميعًا نفتخر بشهداء الوطن البواسل، ولكم منا كل التقدير والتحية والعرفان بالجميل.

وأكدت الأستاذة هالة توما، مديرة كلية رمسيس الجديدة، على حرص المدرسة في بداية كل عام لتقديم التكريم لأبناء وأسر شهداء الوطن، مشيرة إلى تضحياتهم ستظل محل فخر واعتزاز لنا جميعًا، ولهم مكانة عالية عند الله وفي قلوب المصريين لانهم قدموا حياتهم دفاعًا عن الوطن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل