المحتوى الرئيسى

مانفودز- ماكدونالدز مصر تحتفل بتخريج 120 طالبا من برنامج التعليم التبادلي بالتعاون مع جامعة حلوان

10/01 13:59

احتفلت شركة مانفودز-ماكدونالدز مصر بتخريج طلاب برنامج التعليم التبادلي، الذي يتم بالتعاون مع كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، بهدف سد الفجوة بين التعليم النظري والتطبيق العملي وإعداد كوادر مؤهلة ومدربة لسوق العمل. ضم الاحتفال 120 خريجاً من الحاصلين على بكالوريوس إدارة وتشغيل المطاعم الذين التحقوا بالبرنامج خلال عامي 2017 و2018.

كما احتفلت الشركة بمرور 10 أعوام على التعاون مع جامعة حلوان و أعلنت دراسة خطط للتعاون مع جامعات أخرى من ضمنها جامعتي الإسكندرية وقناة السويس لتقديم برنامج التعليم التبادلي من خلال كليات السياحة والفنادق بهم، خاصة بعدما حقق البرنامج نجاحاً كبيراً في إعداد كوادر مدربة وفقاً لأعلى المستويات العالمية في هذا المجال.

شهد الاحتفال حضور كلٍ من ا.د حسام رفاعي نائب رئيس جامعة حلوان والقائم بأعمال رئيس الجامعة، وا.د ماجد نجم، مستشار وزير التعليم العالى للجامعات الأوروبية فى مصر ورئيس جامعة حلوان السابق، وأ.د سهى عبد الوهاب أستاذ بقسم الدراسات السياحية وعميد كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان، وأ.د علي عمر أستاذ بقسم الإرشاد السياحي، نائب رئيس الجامعة الأسبق لشؤون الدراسات العليا والعميد الأسبق لكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان، كما حضر الاحتفال الدكتورة نيفين جلال عميدة كلية السياحة والفنادق جامعة قناة السويس والدكتورة عبير عطية عميدة كلية السياحة والفنادق جامعة الاسكندرية وأ.علاء فتحي، مدير عام شركة مانفودز ماكدونالدز مصر، ولبنى النحاس مدير قطاع الموارد البشرية والأستاذة منى إبراهيم استشاري التدريب والتطوير بشركة مانفودز ماكدونالدز مصر، إلى جانب مسئولين عن البرنامج من قبل الشركة من ادارات الموارد البشرية والتدريب والتطوير والعمليات وممثلين ومسؤولين من جامعات حلوان.

أعرب علاء فتحي، مدير عام شركة مانفودز ماكدونالدز مصر خلال الاحتفال، عن سعادته بالنجاح الذي حققه برنامج التعليم التبادلي لإدارة وتشغيل المطاعم وانضمام أكثر من 600 طالب بالبرنامج على مدار حوالي 10 أعوام منذ بداية التعاون مع جامعة حلوان. وأكد أن شركة مانفودز ماكدونالدز مصر تحرص على تقديم المنح الدراسية من خلال هذا البرنامج الرائد؛ بهدف تكوين منظومة تعليمية متكاملة تجمع بين الدراسة النظرية والتطبيق العملي وإعداد شباب مدربين على أعلى مستوى وعلى اتم الاستعداد للانضمام لسوق العمل.

وأوضح أن البرنامج يقدم الكثير من المزايا للخريجين، التي تتضمن منح فرصة الانضمام لفريق عمل شركة مانفودز ماكدونالدز مصر ووضعهم فى برامج تنمية وتطوير، وذلك مع إتاحة فرص للترقي والاستمتاع بكافة المزايا العينية والمادية والتحفيزية للشركة.

ووجه الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس جامعة حلوان و القائم بأعمال رئيس الجامعة، الشكر لشركة مانفودز ماكدونالدز مصر على تعاونها المثمر مع الجامعة وحرصها على تنمية المجتمع ومده بالكوادر المؤهلة، مضيفا: "سعداء وفخورين بتخريج دفعة جديدة وواثقين في ان يحققوا نجاحات كبيرة ستنعكس على تنمية هذا القطاع الحيوي. كما أن هذا البرامج هو أكبر دليل على أهمية التضافر مع شركات القطاع الخاص للوصول إلى استفادة حقيقية للطلاب ومساعدة الخريجين على الاندماج بسوق العمل وتحقيق المهني.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل