المحتوى الرئيسى

التسجيل مفتوح.. أبرز المعلومات عن برنامج تدريب المصريات بالخارج

10/01 13:40

دعت وزارة الهجرة، المصريات بالخارج للتسجيل للالتحاق ببرنامج "تدريب المصريات بالخارج"، التي تقدمه الأكاديمية الوطنية للتدريب، برعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، مؤكدة أن التسجيل للدفعات الجديدة مفتوح الآن عبر الموقع الإلكتروني عن طريق الرابط: https://nta.eg/ewap.html.

يتم الآن إجراء المقابلات الشخصية لمرشحات الدفعة الثانية من برنامج "المصريات في الخارج"، عبر خاصية "الفيديو كونفرانس"، وهي المرحلة الأخيرة من مراحل التصفيات الخاصة بقبولهن في البرنامج.

وفيما يلي أبرز المعلومات عن البرنامج:

١- برنامج "المصريات في الخارج" يستهدف المصريات اللاتي يعشن في الخارج ويردن أن تتاح لهن الفرصة لتطوير الذات وإثقال المهارات، وذلك من أجل الاستعداد الجيد ومواكبة السوق واتجاهاته.

٢- أول منحة ممولة للمصريين في الخارج تقدمها الأكاديمية الوطنية للتدريب تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ومشاركة وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج.

٣- البرنامج هو الأول من نوعه الذي يوجه للمرأة المصرية في مختلف دول العالم، ويعد انعكاسًا واضحًا لاهتمام الدولة المصرية بالمرأة المصرية في الداخل والخارج.

٤- يقدم البرنامج حزمًا تدريبية للمصريات بالخارج من البرنامج المتخصصة للتأهيل للقيادة والإدارة، واطلاعهن على كل مستجدات الدولة المصرية.

٥- البرنامج بداية سلسلة من البرامج والمبادرات والمنح التى ستوجه للمرأة بمختلف الفئات.

٦- تقدمه الأكاديمية للسيدات من 17 دولة مختلفة حول العالم، للفئة العمرية من سن ٢٥ إلى ٥٠ عامًا.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل