المحتوى الرئيسى

أخبار مصر.. محافظ الغربية: إلغاء الاحتفال بمولد السيد البدوى للحد من انتشار كورونا - اليوم السابع

10/01 13:14

نشر اليوم السابع عددا من الأخبار المهمة على مدار الساعات الماضية أبرزها ما أعلنه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الغاء الاحتفال بمولد العارف بالله سيدي أحمد البدوي بمدينة طنطا والمقرر له في شهر أكتوبر الجارى، كإجراء احترازي للحد من انتشار وباء كورونا

الرئيس السيسى يهنئ جورجيا ميلونى لفوزها فى الانتخابات الإيطالية

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتهنئة إلى السيدة جورجيا ميلونى على فوز حزبها فى الانتخابات العامة في جمهورية إيطاليا الصديقة.

وزير التعليم يهنئ الطلاب ببدء الدراسة ويطالبهم ببذل الجهد ليتعلموا بشكل حقيقى

وجه الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، تهنئة للطلاب والمعلمين بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد، قائلا: أهنئ أبنائى الطلاب وزملائى المعلمين وأولياء الأمور بالعام الدراسي، وأقول للطلاب ابذلوا الجهد لكى تتعلموا بشكل حقيقي، لتكونوا جاهزين للمستقبل، لأن إهمال التعلم عواقبه تدوم "ألم الدراسة لحظة وتنتهى بينما إهمالها ألم يدوم مدى الحياة

سداد أول قسط من مصروفات العام الدراسى الجديد للمدارس الرسمية من اليوم

يبدأ اليوم السبت، سداد القسط الأول من مصروفات العام الدراسى الجديد لطلاب المدارس الرسمية، حيث حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى مواعيد دفع المصاريف الدراسية للطلاب بواقع 3 أقساط، الأول بداية أكتوبر الجارى والثانى بداية يناير المقبل والقسط الأخير أول مارس 2023.

مسئول أمريكى يؤكد اختفاء 90% من شاطئ فورت مايرز بسبب إعصار إيان.. صور

يستمر حجم الدمار فى جنوب غرب فلوريدا بالظهور فى أعقاب إعصار إيان، مع صور جديدة تظهر كيف دمرت العاصفة العنيفة المجتمعات الساحلية، حيث قال أحد المسؤولين إن فورت مايرز بيتش، وهى بلدة يبلغ عدد سكانها حوالي 5500 نسمة على إحدى جزر الحاجز قبالة فورت مايرز، دمرت بنسبة 90 في المائة في العاصفة، وفقا لموقع "ديلى ميل".

أوكرانيا تعلن ارتفاع عدد قتلى الجيش الروسى لـ59 ألفا و610 جنود منذ بدء الحرب

أعلن الجيش الأوكراني، اليوم السبت، ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 59 ألفا و610 جنود، منذ بدء العملية العسكرية في 24 فبراير الماضي.

ليفربول ضد برايتون.. محمد صلاح الهداف التاريخى لمباريات الفريقين بالدوري الإنجليزي

يتصدر الدولي المصري محمد صلاح ترتيب هدافي مباراة ليفربول ضد برايتون عبر التاريخ قبل المواجهة المرتقبة المقرر اقامتها في الرابعة عصر اليوم السبت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

رئيس الوزراء يتفقد اليوم أعمال توسعة وتطوير الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو

يتفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء اليوم أعمال توسعة وتطوير الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو. 

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد تفقد منذ يومين، أعمال تطوير مجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية.

مركز التغيرات المناخية: كل ما تنفذه مصر من مشروعات يواجه تقلبات الطقس

أكد الدكتور محمد فهيم، مدير مركز التغيرات المناخية، أن التغيرات المناخية التي يتعرض لها العالم، وصلت إلى مرحلة التأثير على حياة الناس بصورة مباشرة مؤكدا أن مصر تأخذ إجراءات تتناسب مع ما يحدث من تغيرات مناخية وكل ما تنفذه الدولة المصرية الان من طرق ومشروعات استزراع مساحات ومحطات معالجة مياه يواجه التغيرات المناخية.

بدء توافد أعضاء مجلس النواب لحضور الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الثالث

بدأ أعضاء مجلس النواب فى التوافد إلى مقر المجلس منذ قليل، لحضور الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي الثاني لمجلس النواب، التى ستنعقد فى الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم السبت.

طقس أول يوم دراسى.. أجواء شديدة الحرارة على كافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 36

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت أول أيام الدراسة، طقسا شديدا الحرارة رطبا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حارا على السواحل الشمالية، معتدلا رطبا ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائلا للحرارة رطبا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

(أ ش أ): أمين عام الاتحاد العربي للنقل البري يشيد بالتجربة المصرية في قطاع النقل

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل