المحتوى الرئيسى

الارتياح يسود الأهلى قبل مواجهة المنستيري بعد قرار الاتحاد التونسي | المصري اليوم

10/01 13:12

جاء قرار الاتحاد التونسي لكرة القدم بتأجيل انطلاق مباريات الجولة الافتتاحية من المسابقة بعد رفض السلطات الأمنية تأمينها استجابة لقرار وزارة الرياضة، ليمنح الجهاز الفنى للأهلى ولاعبي الفريق راحة نفسية قبل المواجهة التي ستجمعه مع اتحاد المنستيري في ذهاب دور ال32 من دورى أبطال أفريقيا .

«رجال يد الأهلي» ينهي مرانه استعدادًا لمباراة فلاورز البنيني

اتحاد المنستيري يكشف عن مفاجأته للأهلي في دوري أبطال إفريقيا

اليوم.. الأهلي يفتتح مشواره في بطولة إفريقيا لكرة اليد بمواجهة فلاورز البنيني

حيث كان يخشى الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارسيل كولر من خض المنافس بعض المباريات الرسمية قبل مواجهتهما وهو ما يمنحه الافضلية في المباراة، إلا أن تأجيل مباريات الدورى التونسي يفرض مبدا تكافىء الفرص بين الفريق بعدما تأكد تأجيل مباراتية أمام الاوليمبي الباجى والافريقي .

وقال الاتحاد التونسي في بيان رسمي: “بناء على التعليمات الواردة إلى الجامعة التونسية من طرف السلطات الأمنيّة بخصوص استحالة تأمين مباريات الجولة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الرياضي 2022/2023 المبرمجة ليومي الجمعة 30 سبتمبر والسبت 1 أكتوبر، قد تقرّر تأجيل موعد انطلاق مباريات الجولة الأولى إلى موعد لاحق”.

وأضاف: “كما تقرّر دعوة رؤساء أندية الرابطة المحترفة الأولى لحضور اِجتماع عاجل وذلك يوم السبت 1 أكتوبر بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل