المحتوى الرئيسى

ريسينج كلوب يصعد للمركز الثاني في الدوري الأرجنتيني بفوز مثير على روزاريو سنترال

10/01 11:43

صعد فريق ريسينج كلوب إلى المركز الثاني في الدوري الأرجنتيني الممتاز بعدما حقق انتصارا مثيرا أمام روزاريو سنترال وتغلب عليه 4 / 3 مساء الجمعة (صباح السبت بتوقيت جرينتش) في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.

وفي مباريات أخرى، تغلب تيجري على ألدوسيفي 3 / صفر وكولون على إستوديانتس لابلاتا 4 / 2 ونيولز أولد بويز على يونيون سانتا في 1 / صفر.

وتقدم ريسينج كلوب بهدف سجله كارلوس الكاراز في الدقيقة الثامنة ثم رد روزاريو سنترال بثلاثة أهداف سجلها فاكوندو ألمادا وفاكوندو بونانوتي وأليخو فيليز في الدقائق 19 و24 و34 .

بعدها حقق ريسينج كلوب عودة مثيرة وحسم المباراة لصالحه بثلاثة أهداف في الشوط الثاني سجلها ايميليانو فيشيو وماكسيميليانو روميرو وأنيبال مورينو في الدقائق 65 و68 و90 .

وارتفع رصيد ريسينج كلوب إلى 40 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف أتلتيكو توكومان المتصدر، بينما تجمد رصيد روزاريو سنترال عند 25 نقطة في المركز الثالث والعشرين.

وتغلب تيجري على ألدوسيفي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها بلاس أرموا، وماتيو ريتجي (الهدفان الثاني والثالث) في الدقائق 15 و19 و61 .

وارتفع رصيد تيجري بذلك إلى 33 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد ألدوسيفي عند 13 نقطة في المركز الثامن والعشرين الأخير.

وتغلب نيولز أولد بويز على يونيون سانتا في بهدف وحيد سجله خوان مانويل جارسيا في الدقيقة 15، ليرتفع رصيد نيولز أولد بويز إلى 32 نقطة في المركز التاسع ويتجمد رصيد يونيون سانتا في عند 26 نقطة في المركز العشرين.

وفي مباراة أخرى، تغلب كولون على إستوديانتس لابلاتا 4 / 2 ، ليرفع الأول رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس والعشرين ويتجمد رصيد إستوديانتس لابلاتا عند 28 نقطة في المركز الخامس عشر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل