المحتوى الرئيسى

اليوم العالمي للقهوة.. اعرف شخصيتك من نوع الفنجان المفضل لك - اليوم السابع

10/01 11:28

مشروب القهوة له شعبية جارفة وكبيرة في كل دول العالم، بأنواع وأشكال متعددة، وله الكثير من العادات خلال شربه سواء شربه مثلج أو شربه ساخن أو بصحبة اللبن. ويوجد أنواع متعددة للقهوة ولمحبيها وحسب شخصية من يتناول كل نوع،ونستعرض تلك الأنواع، وفقاً للكيفية التي تحب أن يتم تناولها وفقاً لموقع"Equity bank"، بينما نحتفل باليوم العالمي للقهوة:

إن محب القهوة السوداء هو في الغالب شخص يفضل جعل الأمور بسيطة وسهلة ويحب الصبر، وفى كثير من الأحيان يكون هادئ الطباع، ومنضبط في مواعيده، وشخص فعال بشكل كبير.

هذا النوع من القهوة يكون صاحبها شخص متحكم في الأمور من حوله، ويكون مثالى ويهتم بصحته بشكل واضح، وشخص حساس يمتلك مشاعر فياضة لمن حوله.

لمحبى القهوة الإسبريسو فهو لديه شخصية قيادية بالفطرة، ويستطيع أن ينجز الأمور من حوله بشكل مباشر، ويكون في أغلب الأوقات في عجلة ومتسرع في أمور خاصة به.

لمحبين مشروب اللاتيه يحب شعور الراحة والسلام ويكون راضى، ويمكن الاعتماد عليه في كل المواقف دون أن يتردد، ولكن يجد بعض الصعوبة في اتخاذ قرار حاسم، ويحب التمتع بالوسائل المريحة من حوله.

هي قهوة من الإسبرسو والحليب والرغوة الغنية، وهذا يعنى أن من يحبها فهو شخص يريد كل شيء في آن واحد، ولديه حب للأناقة الرقى والشياكة.

لمحب مشروب  الموكا، أنت شخص تحب اللمسات الراقية والجريئة في كل الأمور من حولك، وتملك شخصية دافئة وحساسة والجميع يحبك لقلبك الكبير.

محب تلك القهوة شخص عاشق ومنفتح للحياة، ولديه حب الدعابة والضحك ويتخطى جميع الحدود التي حوله.

أن من يحبها يشبه محب القهوة السوداء ويحب تولى المناصب ويكون لديه وقت للدراما والمشاعر، وقد يكون جاد في عمله، لوديه وقت خاص به.

أن أضافة جود الآيس كريم على القهوة، يعنى أن من يشربها لديه روح ورحة، وعفوية ، ولديه مشاعر طفولية تحب من حولها ولديه قلب عطوف.

من يشربها يكون لديه شخصية تقليدية لا تحب التجديد وطراز قديم، وهو صاحب جيد يتمتع بالأستمتاع إليك بأصغاء شديد.

إن من يحب تلك القهوة هو شخص يحب صيحات الموضة ولديه شغف لمتابعتها، ولديه عفوية واضحة في حديثه، وبدع في الأمور من حوله، وبرغم ذلم فقد لا يتخذ قرارت صحية في حياته.

من يحب تلك القهوة السريعة، فهو شخص تلقيدي من الطراز القديم، ويحب أن يؤجل كل شيء في حياته للغد، وبعد غد.

-قهوة-سوداء

-محضر-قهوة-إيسبرسو

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل