المحتوى الرئيسى

صلاح يستهدف 3 أرقام جديدة في مواجهة برايتون

10/01 12:19

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لخوض مباراة اليوم، أمام فريق برايتون ضمن إطار الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بقيادة النجم المصري محمد صلاح.

وفي حالة تسجيل صلاح اليوم هدفاً على الأقل في شباك برايتون، بذلك سيتجاوز ثنائي ليفربول السابقين ستيفين جيرارد سام ريبولد، في ترتيب الأكثر تسجيلاً في تاريخ ليفربول، ليصعد إلى المركز الثامن في الترتيب، حيث أحرز صلاح 120 هدف.

بالإضافة أنه يتبقى له هدفاً ليتساوى مع دوايت يورك، في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي عبر التاريخ، حيث يحتل صلاح المركز الـ19 في هذا الترتيب.

وفي حالة أن سجل صلاح أي هدف في شباك برايتون سيتخطي كيني دالجليش أسطورة ليفربول، حيث يتساوى صلاح مع دالجليش في عدد الأهداف المُسجلة في شباك نادي برايتون.

وسجل صلاح خلال الموسم الحالي مع ليفربول في جميع المسابقات، 4 أهداف فقط، حيث سجل هدفين في الدوري الإنجليزي أمام فولهام ومانشستر يونايتد، وهدف وحيد في دوري الأبطال أمام أياكس أمستردام، بالإضافة إلى هدف في كأس الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي.

حقق صلاح لقب هداف الدوري 3 مرات منذ انضمامه إلى ليفربول، الأول كان بدون منازع والثاني مناصفةً مع زميله ساديو ماني وبيير أوباميانج، ثم خسر الحذاء الذهبي في عامه الثالث لصالح جيمي فاردي، لاعب ليستر سيتي، وتوج بها للمرة الثالثة في تاريخه الموسم الماضي بالتساوي مع سون لاعب توتنهام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل