المحتوى الرئيسى

مواعيد مباريات الزمالك في شهر أكتوبر.. قمة مرتقبة أمام الأهلي ومواجهة مهمة في دوري أبطال إفريقيا

10/01 12:44

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض أولى مواجهاته الرسمية في الموسم الكروي الجديد 2022 - 2023، خلال شهر أكتوبر الجاري، تحت قيادة المدير الفني المخضرم جوسفالدو فيريرا.

ونجح الزمالك في التتويج بالدوري المصري خلال الموسم الماضي، للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، بالإضافة لحصد لقب كأس مصر عن موسم 2020 - 2021.

وتأهل الفارس الأبيض إلى دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطيه عقبة إيلكت بطل التشادي في الدور التمهيدي الأول برباعية دون رد بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

ويبحث فرسان القلعة البيضاء عن التتويج الأكبر والأعظم الذي غاب منذ قرابة الـ 20 عامًا، وهو التتويج بدوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الكروي الجديد، بالإضافة للحفاظ على لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي، وحصد لقب كأس السوبر المصري أمام الأهلي.

طالع أيضًا | مواعيد مباريات الأهلي في شهر أكتوبر.. قمة أمام الزمالك في السوبر المصري

مواعيد مباريات الزمالك في شهر أكتوبر

الزمالك وفلامبو البوروندي

يلتقي الزمالك مع فلامبو البوروندي يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر، في تمام الثالثة عصرًا، في ذهاب دور الـ 32، على ملعب "شمازي" بدولة تنزانيا، نظرًا لرفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اعتماد ملاعب بروندي لخوض منافسات المسابقة القارية عليها.

وسيستضيف الزمالك نظيره فلامبو في لقاء الإياب يوم الجمعة الموافق 14 من الشهر ذاته، على ملعب استاد القاهرة الدولي (حتى الآن؛ وذلك لأن هناك أنباء ترددت عن نقل المباراة إلى ملعب برج العرب نظرًا لوجود إصلاحات في استاد القاهرة).

الزمالك والأهلي في كأس السوبر المصري

وتترقب الجماهير المصرية والعربية المواجهة الخاصة والكبيرة بين عملاقي القاهرة الزمالك والأهلي، في كأس السوبر المصري، والذي ستستضيفه دولة الإمارات، يوم الجمعة 28 أكتوبر على استاد "هزاع بن زايد".

الدوري المصري الممتاز

وستنطلق بطولة الدوري المصري الموسم الجديد، يوم 16 أكتوبر الجاري، ولكن لم تعلن مواعيد المباريات ولا موعد قرعة المسابقة حتى الآن.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل