المحتوى الرئيسى

مرتضى: أدعو محمود الخطيب لزيارة الزمالك.. والدولة تساعدنا لحل أزمة الحجز

10/01 05:29

قال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، إنه على استعداد للذهاب للنادي الأهلي من أجل عقد جلسة صلح ولكن بدعوة من محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، كما يدعو الأخير لزيارة الأبيض.

وظهر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كمقدم برنامج زملكاوي على قناة ناديه، المذاع حاليا، مصرحا في بداية الحلقة، بأنه اليوم المذيع ورئيس مجلس إدارة النادي أيضا، مؤكدا أنه سيكشف لجماهير الأبيض عن كواليس العديد من الملفات الخاصة بالحجز على أرصدة النادي.

وأكد مرتضى، في حديثه: «لم أخطئ اطلاقا في حق الأهلي وفي حق هذا الكيان، بل مددت يدي بعد الحصول على البراءات وفي اليوم التالي تعرضت للشتيمة من البعض».

وأضاف: «مستعد للذهاب للأهلي لو داعاني مجلس الخطيب وأنني على استعداد لدعوة لمجلس الأهلي للقدوم إلي الزمالك، وأن يكون هناك بيان مصالحة لننهي مثل هذه الأمور».

وأوضح: «الأسبوع القادم، سأظهر مجددا هنا في البرنامج وسأظهر للجميع صور للخطيب في فرح أبنائي أحمد وأمير وأميرة، ولابد أن يعلم الجميع أن من حول محمود الخطيب هم أسباب هذه المهزلة»

وانتقل للحديث عن أزمة الحجز على أرصدة النادي، من قبل ممدوح عباس الرئيس الأسبق للقلعة البيضاء، قائلا: «اطمئن الجماهير أن كل الأمور ستكون علي ما يرام، والموظفين سيقبضون في ميعادهم واللاعبين سيحصلون علي مستحقاتهم ولن يتم التأثير علي الزمالك».

نرشح لك

Comments

عاجل