المحتوى الرئيسى

عمرو أديب يوجه رسالة للمواطنين بشأن زيادة أسعار 8 سلع على بطاقات التموين | المصري اليوم

10/01 04:57

كشف محمد أبومندور رئيس القطاع التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، تفاصيل زيادة أسعار 8 سلع على بطاقات التموين التي تبدا من غدا السبت 1 أكتوبر.

عمرو أديب: بي بي سي قفلت نسختها العربي.. إحنا في أزمة إن شاء الله مصر تعديها (فيديو)

عمرو أديب: «الأوروبيون هيجوا يقعدوا عندك علشان فواتير الكهرباء عندهم غالية» (فيديو)

أستاذ حشرات يفاجئ عمرو أديب بمعلومة غير متوقعة: البرص المصري مفيد لإسرائيل (فيديو)

عمرو أديب: في ناس عاملة جمعيات عشان تجيب السبلايز.. وبعض المدارس بتفتري

وقال أبومندور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب والمذاع عبر قناة «إم بي سي مصر»، إن الفرق بين أسعار السلع بالمجمعات لا يذكر ولكن الارتفاع في السوق الخارجي في أشياء كثيرة، موضحا أن الفرق بيننا وبين السوق الخارجى بنسبة من 20 إلى 25%.

تابع: ما زالت الوزارة والشركة القابضة تحاول الحفاظ على التوازن في الأسعار بالسوق، رغم الزيادة الكبيرة التي شهدتها أسعار السلع عالميًا، مشيرا إلى أن المنتجات والسلع تكون متوافرة في المنافذ التابعة للمجتمعات الاستهلاكية بدءا من غد. لافتا إلى أن الزيادات على السلع المدرجة بالبطاقات التموينية طفيفة ولا تذكر، متابعا: «الزيادة على السلع المدرجة بالبطاقات التموينية ستكون في 8 أصناف فقط ولن تكون زيادة كبيرة أو مبالغ فيها.

كما وجه عمرو أديب رسالة للمواطنين قائلا: على المواطنين الالتزام بالشراء من المنافذ الحكومية للدولة للحصول على أسعار جيدة وتابع، أن الدولة تتحمل الكثير في ظل تفاقم الأزمة الاقتصادية العالمية وارتفاع الأسعار على مستوى العالم.

الزيت من 23 إلى 25 جنيها

مسحوق الغسسل بـ 20 بدلا من 18

الخل 5 جنيهات بدلا من 4.25

علبة السمن النباتى من 24 جنيها إلى 30 جنيها

العدس 12 جنيها بدلا من 11 جنيها

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل