المحتوى الرئيسى

مزحة محمد صلاح وخداع اللاعبين المصريين بالاحتراف في ليفربول - ميركاتو داي

10/01 08:05

أثار لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح”، موجة جدل خلال الفترة الماضية، بسبب الأنباء التي تترد حول قيامه بتوصية إدارة الريدز، بالتعاقد مع لاعبين مصريين، في الوقت الذي ينفي فيه ناديه أي محاولة لضم عناصر مصرية.

مزاح صلاح مع لاعبي منتخب مصر في الفترة الاخيرة، بدأ مع صلاح محسن لاعب النادي الاهلي خلال احد معسكرات المنتخب المصري، وخلال وجوده في القاهرة، حيث أبلغ اللاعب بأن نادي ليفربول مهتم بالتعاقد معه.

وكشف صلاح محسن خلال وجوده في أحد البرامج التليفزيونية، أن صلاح أبلغه بأنه محل اهتمام من ليفربول، لكن وسائل الاعلام الانجليزية سارعت في الأيام التالية لنفي ما ذكره اللاعب جملة وتفصيلًا، وتم التأكد بعد ذلك أنها كانت مجرد مزحة من محمد صلاح مع لاعب النادي الاهلي الموجود حاليا على قائمة الانتظار.

وبالطبع كان صلاح محسن محل سخرية كبيرة من الجماهير المصرية، والتي تذكرت تلك الشائعة التي ذكرها اللاعب بعدما تم وضعه مؤخرًا على قائمة الانتظار في الاهلي، حيث لا يرغب النادي في الابقاء عليه، رغم أنه كان واحدًا من أغلى الصفقات في تاريخ القلعة الحمراء بعدما انتقل إلى الفريق مقابل مليوني دولار تكفل بها الرئيس الشرفي السابق تركي آل الشيخ.

فوجئ جمهور الكرة المصرية، بتداول خبرًا من أحد المواقع الأوروبية وتحديدا موقع 90min، عن وجود اهتمام من نادي ليفربول بالتعاقد مع ابراهيم عادل جناح فريق بيراميدز، خلال سوق الانتقالات الصيفي.

الخبر كعادته أثار سخرية كبيرة في مصر، خصوصا أن إدارة ليفربول نادرًا ما تتعاقد مع لاعبين من قارة افريقيا مباشرة، علاوة على أن هذا النوع من الاخبار أصبح مألوفًا وفي إطار الشائعات التي لا يصدقها أغلب الجمهور المتابع لكرة القدم.

لكن صحيفة ليفربول ايكو وهي من الصحف المقربة للغاية من نادي ليفربول، أكدت أن الحديث عن ضم ابراهيم عادل لاعب منتخب مصر وفريق بيراميدز مستبعد تماما.

وأوضحت أن السبب في ذلك، مشاركة إبراهيم عادل في أربع مباريات فقط مع منتخب مصر، إلى جانب أنه لم يلعب لناد أوروبي، فمن المحتمل أن يكون الحصول على تصريح عمل في المملكة المتحدة بمثابة حجر عثرة أمام الصفقة.

وكان ابراهيم عادل محل اهتمام من إدارة النادي الاهلي، لكن المغالاة المالية جعلت إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب تنسحب على الفور من تلك الصفقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل