المحتوى الرئيسى

«مقالش حاجة غلط.. ليه نضيع حقه».. إبراهيم فايق يعلق على تصريحات موسمياني | المصري اليوم

10/01 02:59

علق الإعلامي إبراهيم فايق، على تصريحات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي أهلي جدة السعودي.

بيستعبط وتسبب في كارثة.. إبراهيم فايق منفعلًا على اتحاد الكرة

إبراهيم فايق يكشف ثلاثي الأهلي الذي سينضم لمعسكر منتخب مصر

إبراهيم فايق يُفجر مفاجأة: عبدالله السعيد يقترب من فاركو

موسيماني تحدث أمس الأول الخميس، صحفي نظمته شركة MTS، عن مهمته الجديدة مع نادي أهلي جدة، وتطرق لتجربته مع النادي الأهلي.

وقال إبراهيم فايق، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس2»: «أنا متعود دائمًا عندما أسمع حاجة، لا أكتفي بالسمع فقط، تعودت دائمًا إني أبحث عن حقيقة ما أسمعه».

وأضاف: «وجدت هجوم حاد وقاطع ومميت على بيتسو موسيماني، بعد تصريحاته الأخيرة، العنوان كان بيتسو موسيماني يقول (أخذت الأندية وهي في ظروف صعبة مثل الأهلي، أعاده للألقاب بعد غياب)، تقرأ العنوان، عنوان يضايق، البعض قرأ العنوان فقط دون أن يقرأ التصريحات كاملة أو يبحث عن حقيقة التصريحات».

وأوضح: «أنا شاهدت فيديو لتصريحات موسيماني، المدرب قال في المؤتمر الصحفي، (تدريب أهلي جدة مخاطرة، لكن خلال مسيرتي التدريبية، في بداية مشواري لا تكون الأمور في أفضل حال، لكن إحنا بنعرف نقلب الموازين ونعرف نرجع الأندية العملاقة لمكانتها، ومثال على ذلك النادي الأهلي المصري، عاد مرة أخرى للتألق في الساحة الأفريقية)».

وواصل: «هل الكلام اللي قاله موسيماني، ينكره أي شخص؟ الأهلي تألق في افريقيا وكأس العالم للأندية مع موسيماني ولا متألقش؟ بالتأكيد تألق». وأردف: «السؤال هنا هل بيتسو موسيماني، صنع تاريخ الأهلي؟ بالتأكيد لا.. أنت عاوز تزعل من موسيماني، وتهاجمه هذا شأنك، لكن أنا بقولك الحقيقة».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل