المحتوى الرئيسى

عاجل.. انقطاع مياه الشرب غدا في الأسكندرية- تعرفوا على المواعيد والأماكن

10/01 02:40

انقطاع مياه الشرب غدا في الأسكندرية بالعديد من المناطق ابتداءًا من الساعة السادسة صباحًا، هذا ما أعلنت عنه شركة الإسكندرية لمياه الشرب والصرف الصحي القابضة، وقالت أن بعض مناطق الإسكندرية، بما في ذلك العامرية، وشارع القسام، والهجانة، وكينج مريوط، والكابلات، ونجا أبو دومة، ستشهد غدًا انقطاع المياه، بالتزامن مع إنشاء جسر متأرجح جديد في العامرية.

وقال بيان صادر عن شركة مياه الشرب بالإسكندرية، إن إغلاق المياه سيبدأ في الساعة 6 صباحًا ويعود إلى الضغط الطبيعي بعد اكتمال أعمال إدارة الطرق والجسور الحكومية في مشروع إنشاء جسر العامرية الجديد، والذي يتطلب حركة عدة قنوات رئيسية تتنافس مع الجسور، مما يؤدي الأمر إلى انقطاع المياه.

تحذر الشركة المواطنين من إدارة احتياجاتهم المائية خلال هذه الفترة، كما تشير الشركة إلى أن لديها خزان مياه خاص بها في مقرها خلال هذا الوقت. كما أصدر تعليماته لمديري الخط الساخن بالاتصال على الرقم 125 للشكوى من الأعطال والمشكلات، موضحا أن الشركة ملتزمة بإيجاد الحلول ومساعدة المواطنين.

وبهدف تحسين وتطوير خدمات المواطنين، ستوفر الشركة مركبات خدمة عملاء متنقلة من 1 إلى 10 أكتوبر للأشخاص الذين يجدون صعوبة في القدوم إلى مركز خدمة العملاء لتقديم العديد من الخدمات، مثل توقيع عقود تشغيل العدادات، وتلقي الشكاوى، وفواتير بطاقات العدادات مسبقة الدفع، والاستعلام عن الفواتير، ودفع الفواتير.

محتوى بلس. بوابة إخبارية تتميز بالأخبار العاجلة والتحليلات والتقارير الساخنة ومقالات الكتاب، تخضع البوابة لقوانين المجلس الأعلى للإعلام ولا تنتمي لأي تيار سياسي او حزب.

© 2022 محتوى بلس | يتم إدارته و تطويره بواسطة Mediaquare

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل