المحتوى الرئيسى

مرتضى: 3 صفقات جديدة رغم اكتفاء فيريرا.. ولم نعرض هذا الثلاثي على الاتحاد!

10/01 05:37

كشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عن اخر التطورات بشأن التعاقدات الجديدة للفريق الأول، مؤكدا أنه بصدد إنهاء 3 صفقات جديدة رغم اكتفاء فيريرا، موضحا موقف ثلاثي الفريق من الرحيل للاتحاد السكندري.

وظهر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كمقدم برنامج زملكاوي على قناة ناديه، المذاع حاليا، مصرحا في بداية الحلقة، بأنه اليوم المذيع ورئيس مجلس إدارة النادي أيضا، مؤكدا أنه سيكشف لجماهير الأبيض عن كواليس العديد من الملفات الخاصة بالحجز على أرصدة النادي.

وأكد مرتضى، في حديثه: «تعاقدنا مع أكثر من صفقة مميزة وهم إبراهيم نداي وزكريا الوردي وعودة محمد صبحي والتعاقد مع عمر جابر ونبيل دونجا ومصطفي الزناري وسامسون الذي سيصل غدا، بجانب تجديد عقد زيزو (أفضل لاعب في مصر)».

وأوضح: «سيكون هناك ثلاثة صفقات أخري رغم اكتفاء فيريرا وأمير مرتضي منصور بالصفقات الحالية إلا أننا ننهي الصفقات الثلاثة لتدعيم الفريق خاصة وأن النادي سيشارك وينافس على 5 بطولات بالموسم الجديد».

وواصل: «لدي سياسة في التعاقدات خلال الفترة الحالية، خاصة وأن الزمالك مقبل علي مباريات وبطولات هامة وسيتم التعاقد مع الثلاثي رغم أن فيريرا أكد عدم الحاجة لهم، وذلك رغم إشاداته بهم».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل