المحتوى الرئيسى

نشرة أخبار المصري اليوم: موعد صرف مرتبات أكتوبر ومفاجأة فتاة الأسمرات وحكم جديد لممدوح عباس ضد الزمالك | المصري اليوم

10/01 01:14

تقدم «المصري اليوم» في نشرتها الإخبارية اليومية، أهم الأحداث التي شهدتها مصر محليًا خلال اليوم، وفي السطور التالية تستعرض «المصري اليوم» أبرز وأهم العناوين التي حظيت باهتمام كبير من القراء اليوم الجمعة 30-9-2022.

«بكاء واستغاثة وطفل 5 أعوام».. الداخلية تكشف مفاجأة عن فيديو تقييد فتاة الأسمرات (تفاصيل)

«قومى المرأة» يُنظم برنامج تدريب الفتيات في حى الأسمرات على «الكروشيه»

«القباج» ورئيس غرفة الملابس الجاهزة يشهدان تدريب فتيات الأسمرات

انفجار خزان مياه بنك الدم الرئيسي في طنطا (صور وفيديو)

شهد مركز الدم الإقليمي بمنطقة سيجر، التابعة لمدينة طنطا بمحافظة الغربية، انفجار خزان مياه، وسقوطه من أعلي سطح المبنى، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطار من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بانفجار خزان مياه أعلي سطح بنك الدم بمنطقة سيجر.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة وتبين انفجار خزان مياه وسقوطه من أعلي سطح مبني بنك الدم الإقليمي بمنطقة سيجر، بسبب ارتفاع ضغط المياه ودراجة الحرارة دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

«النقض» تقضي بإلزام نادي الزمالك بسداد 567 ألف جنيه لأيمن ممدوح عباس (مستند)

قضت محكمة النقض بحكم قضائى بات يلزم نادي الزمالك بسداد مبلغ وقدره 567 ألف جنيه لصالح أيمن ممدوح عباس.

كشفتها أوراق القضية أن الـ567 ألف جنيه كانت بالأساس تبرعًا من مرتضى منصور لنادى الزمالك في الفترة بين 2007 و2008، ثم تراجع مرتضى منصور عن هذا التبرع وتقدم بدعوى قضائية ضد نادى الزمالك لاستعادة الأموال أو الحجز على الحسابات، وهو ما دفع أيمن ممدوح عباس لسداد هذا المبلغ من ماله الخاص نيابة عن نادى الزمالك إلى مرتضى منصور في ذلك الوقت، لكى لا يتم الحجز على أموال وحسابات النادى في الفترة التي كان فيها ممدوح عباس رئيسا لمجلس إدارة نادى الزمالك وتحديدا في العام 2012.

«بكاء واستغاثة وطفل 5 أعوام».. الداخلية تكشف مفاجأة عن فيديو تقييد فتاة الأسمرات (تفاصيل)

كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر «فيس بوك» متضمنًا وجود فتاة مقيدة وسماع صوت استغاثة وبكاء صادر من إحدى الشقق بأحد العقارات بحى الأسمرات بالقاهرة.

قالت الداخلية في بيان مساء اليوم الجمعة: «في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله بإحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك متضمنًا وجود فتاة مقيدة وسماع صوت استغاثة وبكاء صادر من إحدى الشقق بأحد العقارات الكائنة بحى الأسمرات بمحافظة القاهرة».

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 في 33 وزارة وهيئة

بالتزامن مع اقتراب بداية شهر أكتوبر، تتزايد معدلات البحث عن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 لمختلف الوزارات والجهات، خاصًة بعد اعتماد وزارة المالية مواعيد المرتبات.

ومن المقرر بدء صرف مرتبات شهر أكتوبر، بداية من يوم 21 أكتوبر 2022 في 33 وزارة وهيئة، مثلما يكون كل شهر، ثم يوم 22 أكتوبر 2022، ثم جميع الوزارات والجهات الأخرى أيام 25 و26 و27 أكتوبر 2022.

من «الحقوني أنا بموت» إلى تقييد بنت بالأسمرات.. الاعتداء على الفتيات في البيوت يتصدر السوشيال ميديا

خلال الفترة الأخيرة، تصدر عدد من الفتيات التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرهن فيديوهات أو صورًا أو منشورات استغاثة من العنف الأسري الذي تعرضن له، وآخرها تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة مقيدة داخل إحدى الشقق السكنية بالأسمرات، وطالبوا بسرعة إنقاذها.

بعد ارتفاعات أمس.. سعر الدولار في ختام تعاملات الجمعة

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه استقر في البنوك المصرية بختام تعاملات الجمعة 30 سبتمبر 2022، بعد الارتفاع الذي سجله خلال تعاملات أمس، حيث يوافق اليوم الإجازة الأسبوعية للبنوك في مصر، لتستقر العملة الخضراء وتسجل خلال تعاملات اليوم ويسجل 19.5108 جنيها في البنك المركزي.

«تيار غير متزن».. احذر ظهور هذه الرموز على شاشة عداد الكهرباء مسبق الدفع

قد تظهر بعض الرموز على العداد مسبق الدفع، والتي قد تشير إلى وجود مشكلة ما في العداد، وأبرز هذه الرموز هي ظهور كلمة Err 0204 مكتوبة باللغة الإنجليزية.

وكشفت هندسة كهرباء التحرير التابعة لشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، أن هذه الكلمة تعني امتلاء ذاكرة العداد الذكي، وأنه لا يستطيع استقبال أي بيانات جديدة من الكارت، وفي هذه الحالة يجب عليك التواصل مع شركة الكهرباء التابعة لمحل إقامتك لتصفير العداد أو تشغيل الكارت من جديد.

بعد غلقها اليوم.. موعد عودة العمل بمحطة مترو جمال عبدالناصر

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل