المحتوى الرئيسى

تريند زمانl قصة إفلاس يونس شلبى قبل زفافه

10/01 01:05

من المعروف أن الفنان يونس شلبي قد عانى كثيراً مع رحلة مرضه، ليس فقط بسبب آلامه الجسدية، لكن لارتفاع تكاليف علاجه، حتى أن أسرته اضطرت إلى بيع آخر ما يملك حتى يستطيع مواصلة علاجه.

لكن ما لا يعرفه الكثيرون أنه تعرض أيضاً لضائقة مادية كبيرة قبل زفافه على السيدة، سيدة عبد الحميد، حيث أنفق جميع أمواله على متطلبات الزواج، حتى لم يتبق ما يسمح له بتوفير وجبات طعام للحضور، فإضطر لإخبار زملائه في الوسط الفني بأن حفل الزفاف يقتصر على الأهل والأقارب فقط، ولا داعي لمجيئكم.

حديثه المفاجئ أدهش بعض زملائه المقربين، لاسيما أنهم شعروا بشيء غير طبيعي في الأمر، وذلك بحسب الرواية التي قالتها الفنانة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، وكشفت أن الفنان الراحل سعيد صالح جمع 400 شخص حتى يحضروا الزفاف، وقال: “نروح ومناكلش خالص ومنكلفهوش ولا نكلة.. بس مينفعش يبقى يونس شلبي بيتجوز وإحنا مش جنبه”.

وأكدت أن الفنان الراحل تفاجئ بكم الحضور الكبير من زملائه، وقال: “إيه اللي جابكم أنا مش قايل محدش ييجي”، مما وضعه في موقف محرج معهم فقال: “مفيش أكل”، وكانت الإجابة: “إحنا مش جايين ناكل.. فرحنا وهيصنا ورقصنا ومأكلناش خالص عشان الأكل كان على قد المعازيم”.

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من النجوم، على رأسهم عادل إمام، سعيد صالح، يوسف شعبان، محمود ياسين، لبلبة، سمير صبري، وغيرهم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل