المحتوى الرئيسى

«النيل للمجمعات الاستهلاكية»: زيادات الأسعار على السلع التموينية طفيفة

09/30 23:49

قال محمد أبو مندور، رئيس القطاع التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، إن الفرق ما بين أسعار السلع بالمجمعات والسوق الخارجي تقل بنسبة من 20 إلى 25%.

وأضاف رئيس القطاع التجاري بشركة النيل للمجتمعات الاستهلاكية، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب مساء اليوم الجمعة: نحاول الحفاظ على التوازن في الأسعار بالسوق، رغم الزيادة الكبيرة التي شهدتها أسعار السلع عالميًا.

وأردف رئيس القطاع التجاري بشركة النيل للمجتمعات الاستهلاكية بأن جميع المنافذ التابعة للمجمعات الاستهلاكية يتوافر فيها المنتجات والسلع، مشيرًا إلى أن الزيادات على السلع المدرجة بالبطاقات التموينية طفيفة.

وأشار محمد أبو مندور، رئيس القطاع التجاري بشركة النيل للمجتمعات الاستهلاكية، إلى أن الزيادة على السلع المدرجة بالبطاقات التموينية ستكون في 8 أصناف فقط ولن تكون زيادة كبيرة أو مبالغ فيها.

وتستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية، لصرف السلع التموينية عن شهر أكتوبر المقبل، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك من خلال المنافذ البالغ عددها 40 ألف منفذ، على مستوى الجمهورية.

وجاءت أسماء السلع التي ارتفعت سعرها عن شهر أكتوبر كالتالي: صلصة 300 جرام أصبحت بـ 6 جنيهات بدلا من 4.75، وجبنة تتراباك 250 جرامًا سعرها 7.5 بدلا من 7 جنيهات، وصابون تواليت 125 جرامًا سعرها 6.5 بدلا من 5.50 جنيه، ولبن جاف 100 جرامًا سعره 20 جنيهًا حيث كان بنفس السعر إلا أن الكمية كانت 125 جرام، خل 5% 900 ملي سعره 5 جنيه بدلا 4.75.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل