المحتوى الرئيسى

48 ساعة وتنتهي المهلة.. آخر فرصة لتحديث بطاقة التموين 2022 | المصري اليوم

09/28 20:48

48 ساعة وتنتهي المهلة التي أعلنتها وزارة التموين للمواطنين لتسجيل رقم الهاتف وتحديث بطاقات التموين 2022، وذلك بعد قرارها بمد فترة تسجيل رقم الهاتف لبطاقات التموين حتى 30 سبتمبر الجاري، حيث تنتهي المهلة يوم الجمعة المقبل آخر أيام شهر سبتمبر.

«توفير السلع وأدوات المدارس».. التموين تزف بشرى سارة للمواطن (فيديو)

أسعار السلع الأكثر استهلاكًا فى بطاقات التموين لشهر أكتوبر

التموين: المجمعات الاستهلاكية لن تشهد أي زيادة في الأسعار خلال هذه الفترة (فيديو)

ويستمر فتح موقعي (دعم مصر – مصر الرقمية) لتسجيل رقم ‏الهاتف المحمول أمام المواطنين حتى نهاية المهلة في يوم الجمعة المقبل، وذلك بهدف استكمال قواعد ‏بيانات بطاقة الدعم، وفقا لما أعلنته وزارة التموين، مؤكدة أن رقم الهاتف المحمول يسهم في ‏سرعة التواصل مع المواطن عبر الاتصال به أو عبر إرسال رسائل ‏قصيرة له على الهاتف.

ويتاح للمواطنين من أصحاب البطاقات التموينية تحديث بطاقات التموين عبر موقع دعم مصر حتى نهاية المهلة، من خلال الخطوات التالية وهي:

- الدخول إلى موقع دعم مصر من هنا.

- إدخال رقم البطاقة التموينية المكون من 12 رقما ثم الضغط على التالي.

- إدخال رقم الهاتف المحمول المسجل باسم صاحب البطاقة التموينية.

- الضغط على أيقونة إرسال الرقم السري.

كما يمكن للمواطنين أيضا تسجيل رقم الهاتف المحمول عبر مراكز الخدمة ومكاتب التموين بشكل مجاني تمامًا، فقط من خلال تقديم هو رقم البطاقة التموينية والرقم القومي لرب الأسرة ورقم الهاتف المحمول مسجل باسمه، وكذلك عبر منصة مصر الرقمية من خلال اختيار خدمات التموين.

واشترطت وزارة التموين أن يكون رقم الهاتف مسجلا باسم صاحب بطاقة التموين، فيما تم استثناء أسر السجناء وكبار السن الغير قادرين على الحركة ‏وليس لديهم خط هاتف محمول من التقدم لتسجيل رقم هاتف لهم، على أن ‏يتقدم أحد ذويهم لمكتب التموين التابع له ما يثبت صحة ذلك.‏

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل