المحتوى الرئيسى

الحرارة تقترب من عتبة الـ 45.. تحذير شديد من حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم | المصري اليوم

09/28 01:21

تُسجل درجات الحرارة اليوم على محافظات جنوب الصعيد، اليوم الأربعاء، 44 درجة مئوية خلال ساعات الذروة، وحذرت الأرصاد الجوية في بيان لها من استمرار الأجواء شديدة الحرارة الرطبة على معظم الأنحاء، حيث متوقع أن تكون درجات الحرارة اليوم على القاهرة الكبرى 37 درجة مئوية، السواحل الشمالية 34 درجة مئوية، ومحافظات شمال الصعيد 42 درجة مئوية .

الأيام الأصعب فى سبتمبر .. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة

ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس ودرجات الحرارة أول أيام العام الدراسى الجديد

«شغلوا التكييف والمروحة».. الأرصاد تُحذر من ارتفاع درجات الحرارة اليوم (تفاصيل)

وأرجع خبراء الأرصاد الجوية أسباب الموجة الحارة إلى امتداد منخفض السودان الموسمى .

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الأربعاء 28 سبتمبر 2022، ويسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد حار رطب على السواحل الشمالية.

بينما يسود طقس معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تكون الشبورة المائية، خلال الساعات الأولى من الصباح حتى 6 صباحا، على الطرق المؤدية القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلي المسطحات المائية.

ومن المتوقع نشاط الرياح على القاهرة الكبرى خلال ساعات الليل .

حالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى 1.5 متر والرياح السطحية شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل