المحتوى الرئيسى

تعرف على مواعيد 7 مباريات ودية تجهز سموحة للموسم الجديد - اليوم السابع

09/28 01:04

استقر فريق سموحة بقيادة طارق العشرى على خوض 7 مباريات ودية خلال معسكره المغلق في استاد برج العرب، استعدادا للموسم الجديد.

ويسعى طارق العشرى خلال هذا المعسكر لتكوين فريق قوى مزيج من اللاعبين القدامى والتدعيمات الصيفية قادر على المنافسة على البطولات.

ويواجه سموحة كلا من سيراميكا اليوم الأربعاء، ثم مواجهة فريق القناة الخميس، كما تم الاتفاق مع فريقي حرس الحدود "1 أكتوبر" والمصرى "4 أكتوبر"، والبنك الأهلى "5 أكتوبر" والمصرية للاتصالات "7 أكتوبر"، ويختتم سموحة مبارياته الودية مع الاتحاد السكندرى 8 أكتوبر المقبل.

وكان من المفترض أن يدخل سموحة هذا المعسكر منذ فترة، إلا أن طارق العشرى فضل تأجيله من أجل الاستقرار على اللاعبين الذين ستكمل معه فى الموسم الجديد والبحث عن تدعيمات جديدة، واختار حاليا 30 لاعبا بين الجدد والقدامى ومزيج من الناشئين الواعدين الذي يرى أنهم أمل سموحة فى المستقبل.

ويبحث حاليا مسئولو سموحة عن صفقات تعوض رحيل أبرز اللاعبين مثل المغربى عبد الكبير الوادى الذى انتقل لفيوتشر، ومحمد كناريا الذى انتقل لسيراميكا، ورجب نبيل الذى رحل لسيرميكا بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.

وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة تحت قيادة مديره الفني طارق العشري بهدف لكل فريق أمام مالية كفر الزيات وديا، للاطمئنان على الصفقات الجديدة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل