المحتوى الرئيسى

ريما مصطفى تكشف سبب مشاركتها في "الكبير أوي 6" - E3lam.Com

09/28 00:57

قالت الطفلة ريما مصطفى، إنها حزينة بسبب حصرها في دور الطفلة المتنمرة في الأعمال التي تشارك بها.

تابعت خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة“، المذاع عبر شاشة “dmc”: “السنة دي عملت دور واتنمرت على “الكبير”، أنا زعلانة إنهم بيحطوني في أدوار التنمر، بس مكنتش أقدر أقول لأستاذ أحمد الجندي لأ في “الكبير أوي”، وكنت مبسوطة أوي إني هشوف أنكل أحمد مكي لأني كنت بتفرج على الأجزاء القديمة بتاع المسلسل ومتابعاه جامد”.

وعن تفكيرها في الاستمرار في التمثيل في مراحلها العمرية المقبلة، علقت: “ممكن مكملش في التمثيل، لأن الموضوع متعب شوية بصراحة ومش عارفة هقدر أعمل كده لوحدي بعدين ولا لأ، والمواعيد طبعا إننا بنصحى بدري دي حاجة متعبة جدا”.

فيما تحدثت عن بدايتها في التمثيل قائلة: “أنا عندي 8 سنين وابتديت تمثيل وأنا عندي 5 سنين، ابتديت في فيلم قصير مع الأستاذ تامر محسن وهو اللي قال لمامتي إني شاطرة في التمثيل وإني لازم أكمل”.

يشار إلى أن الطفلة ريما مصطفى، يعرض لها حاليا مسلسل “طير بينا يا قلبي”، من بطولة عدد من النجوم ومنهم ريم مصطفي، بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفي، وسما إبراهيم، ومن تأليف باسم على الخطيب – إسلام شتا – أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل