المحتوى الرئيسى

توم هانكس يكشف تفاصيل روايته الأولى - E3lam.Com

09/28 00:57

كشف الممثل الأمريكي توم هانكس عن أبرز التفاصيل التي تتعلق بأحدث أعماله الأدبية، وهو كتاب مستوحى من “دروس مهمة” من تجاربه في هوليوود، والتي وصفتها مؤسسة النشر، المسؤولة عن إصدارها بأنها قصة “طموحة للغاية” حول صناعة فيلم.

من المقرر إصدار الرواية بعنوان “The Making of Another Major Motion Picture Masterpiece”، وعلى الرغم من كونها أول رواية لـ توم هانكس، إلا أنها ثاني تجربة له في مجال الخيال الأدبي، حيث نشر مجموعة قصصية قصيرة في عام 2017.

بحسب تقرير الجارديان، تشمل شخصيات الرواية جنديًا مضطربًا عائدًا من الحرب، وصبيًا صغيرًا مع هدية فنية، ومخرجًا ملهمًا وغريبًا، ونجمًا سينمائيًا صاعدًا، ومدير إنتاج لا يكل، ومن المقرر إصدارها في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة في 9 مايو المقبل.

تستند القصة إلى تجارب توم هانكس الشخصية، حيث قال: “كل شخصية في الكتاب تفعل شيئًا ما جربته أثناء صنع فيلم، وكذلك اكتشفت فلسفة أو تعلمت درسًا مهمًا، حتى اللحظات الحمقاء هي نوع من الحيلة التي قمت بها أو الخطأ الذي نجوت منه”.

في هذا السياق، قال توم هانكس عن رحلته في صناعة السينما: “صناعة الأفلام هي عمل شاق للغاية على مدى فترة طويلة جدًا من الزمن، إذ تتكون من العديد من لحظات الفرح التي يتم الإطاحة بها ضد مشاعر تدني تقدير الذات، إنها أعظم وظيفة في العالم، وأكثر الأعمال المربكة التي أعرفها”.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل