المحتوى الرئيسى

بلماضي يحدد أفضل لاعب في معسكر سبتمبر.. ويكشف دور زروقي الجديد

09/28 00:56

كشف جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، عن أفضل لاعب في تشكيلته خلال مباراتي غينيا ونيجيريا اللتين خاضهما محاربو الصحراء خلال معسكر سبتمبر/ أيلول الحالي.

وأكد بلماضي أن نبيل بن طالب كان أفضل لاعبي منتخب الجزائر خلال مباراتي غينيا ونيجيريا الوديتين، واللتين انتهتا بفوز الخضر 1-0 و2-1 على التوالي، حيث شارك قائد أنجيه الفرنسي أساسيا في المباراة الأولى، واكتفى بشوط واحد في الثانية، وكان من العناصر التي أسهمت في تحقيق الفوز في كلتا المباراتين.

وتحدث جمال بلماضي، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز "الخضر" على نيجيريا (الثلاثاء) قائلا: "إذا كان هناك لاعب على وجه التحديد يستحق الإشادة دون غيره في هذا المعسكر، فهو دون شك نبيل بن طالب".

وأضاف: "لقد أظهر قوة شخصية لا مثيل لها، لقد كان يعلم أنه سيكون تحت الأنظار، وهو العائد بعد طول غياب، ويعي أنه إن لم يقدم المستوى المطلوب فإنه قد يخرج من حساباتنا سريعا".

وواصل: "رغم أنه لم يكن يمتلك التنسيق اللازم مع بقية زملائه، فإنه كان ممتازا أمام غينيا، وكرر نفس الأداء أمام نيجيريا، وهذا أمر إيجابي، ويحسب له ويؤكد أننا قادرون على الاعتماد عليه مستقبلا".

وأوضح جمال بلماضي أن تألق بن طالب سيكون مفتاحا بالنسبة له لتغيير مركز رامز زروقي، وقال في هذا الشأن: "زروقي تكون كلاعب يربط بين خطي الدفاع والهجوم، وقادر حتى على صناعة الأهداف، لكننا في الأشهر الماضية كنا مجبرين على الاعتماد عليه كرقم 6".

وأكمل "لكن مع عودة بن طالب القوية، فإنه سيكون بإمكان رامز العودة إلى مركزه الأصلي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل