المحتوى الرئيسى

حازم إمام يرد على اتهامه بـ مجاملة الزمالك في أزمتي الجزيري واللاعبين الدوليين

09/28 00:01

كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حقيقة تدخله في أزمة لاعبي الزمالك الدوليين في صفوف منتخب مصر وارتباطهم بمباراة العودة أمام إليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا، بالتزامن مع معسكر الفراعنة.

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "البعض يقول إني سبب تأجيل مباراة الزمالك، هل أنا (سوبر مان)؟ نحن خاطبنا الاتحاد الإفريقي وطلبنا التأجيل بسبب مباراة سوبر لوسيل".

وأكمل: "الاتحاد الإفريقي يريد أن يضعنا في مشكلة ومنع إمكانية أن يلعب الزمالك مباراة الذهاب يوم 12 بعد نهائي لوسيل بدلا من إقامتها يوم 18، كان هناك تعنت من كاف غير طبيعي وغير مفهوم، خاصة أنه لا يحدث في العالم أن هناك مباريات تُلعب في فترة التوقف الدولي".

طالع | حازم إمام يرد على أنباء وجود أزمة بين أحمد ومحمد الشناوي.. ويصرّح: لا أدير المنتخب

وبشأن ما تردد عن تدخله في أزمة سيف الجزيري؟، أجاب: "اتحاد الكرة لديه عقود اللاعبين وليس عقود الأندية، العقد الذي بين اللاعب والنادي لدينا إن المقاولون لم يضع اسم المهاجم في القائمة، وبالتالي اللاعب انتقل في صفقة انتقال حر".

وواصل: "عندما خرج العقد بين الزمالك والمقاولون وبه بند تفعيل الشراء، اتحاد الكرة ليس له علاقة، وهناك ملحوظة أن النادي هو من يقيد اللاعبين على السيستم وليس اتحاد الكرة".

وحول القائمة الدولية للحكام؟، أوضح: "أقسم بالله مارك كلاتنبيرج هو من وضعها بنفسه، وأنا ليس لي علاقة بأي شيء، وتناقش فيها مع جمال علام".

وعن التنسيق القائم بين اتحاد الكرة والرابطة بشأن الدوري؟، أردف: "عامر حسين كان يقول إن الدوري سينتهي 30 يونيو 2023، لو لعبنا مباريات الدوري خلال كأس العالم، والقرعة لن تكون موجهة".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل