المحتوى الرئيسى

وفد من أمريكا اللاتينية يشيد بالإمكانيات السياحية لقطاع سوهو سكوير بشرم الشيخ

09/27 15:05

أجرى وفد من أمريكا اللاتينية جولة تفقدية بقطاع سوهو سكوير بمدينة شرم الشيخ، وذلك على هامش زيارتهم للمدينة لمتابعة الاستعدادات الجارية لاستضافة مؤتمر المناخ المقرر انطلاقه في نوفمبر المقبل، ورافق الوفد خلال جولته بالقطاع رامي رزق الله، المدير التنفيذي لقطاع سوهو سكوير.

واستمع الوفد إلى شرح وافٍ عن الإمكانيات السياحية والترفيهية التي يتمتع بها السائحين خلال تواجدهم بالقطاع.

وقال رامي رزق الله، المدير التنفيذي لقطاع سوهو سكوير، إن الوفد أعرب عن إعجابهم الشديد بالإمكانيات السياحية التي توجد داخل القطاع، والخدمات الترفيهية عالية الجودة، والتي تماثل المقاصد السياحية العالمية.

وأوضح المدير التنفيذي لقطاع سوهو سكوير، في تصريح لـ"الشروق"، اليوم الثلاثاء، أن قطاع سوهو يعد قبلة السائحين الوافدين لمدينة شرم الشيخ من كل جنسيات العالم، نظرًا لإقامة الحفلات الغنائية التي يحيها نجوم عالميين، والحفلات الترفيهية مثل سباقات التزلج على الجليد، ومركز متكامل لمنافسات البولج، وزيارة أشاك الشاي، إضافة إلى ملاعب التنس الخاصة بالكبار والأطفال، ونافورة راقصة، ومقاهي ومطاعم على أعلى مستوى، ومسرح مكشوف لتقديم العروض الغنائية الراقصة، وصالة "كوين فيك" التي تستعرض الأحداث العالمية وجرى خلاله عرض جنازة الملكة إليزابيث الثانية مباشرة داخل حانة الملكة فيك.

وأشار إلى أن القطاع يتضمن أيضًا ميدان خان الخليلي الذي يضم الهدايا التذكارية المختلفة التي يحرص السائحين على اقتنائها قبل عودتهم لبلادهم.

كما يتوفر داخل المطاعم التي توجد بالقطاع تجارب الطهي من قبل السائحين سواء للكبار أو الأطفال، لكون تجربة طهي الطعام من قبل السائحين بأنفسهم تعد ممتعه لهم للغاية، وأيضا توجد بالقطاع أكاديمية لتعليم الرياضات البحرية المختلفة، بجانب توفير كل سبل الراحة والاستمتاع لدى الأطفال والتي تتيح للوالدين اللعب مع أطفالهم في هدوء وأمان.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل