المحتوى الرئيسى

«التخطيط» تسلم المرور والحماية المدنية 4 مراكز تكنولوجية متنقلة لخدمات المواطنين | المصري اليوم

09/27 14:59

سلمت وزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية، 4 مراكز خدمة متنقلة لقطاع المرور والحماية المدنية لصالح العاصمة الإدارية الجديدة لتقديم خدمات وحدات المرورالثابتة، في إطارتكليفات رئيس الجمهورية بتطوير الخدمات الحكومية ووسائل تقديمها.

وزارة التخطيط تسلم وزارة العدل 3 مراكز تكنولوجية متنقلة جديدة لخدمات للمواطنين

وزارة التخطيط تشارك في ورشة عمل حول ريادة السيدات بالدنمارك

وزارة التخطيط تعلن فتح باب التقدم للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية

وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في الملتقى الأول لشباب العاصمة الإدارية

وأشارت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية إلى حرص الوزارة على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بأفضل الطرق بكفاءة ويسر وبالتعاون مع كافة وزارات وجهات الدولة لتوفير سبل الحياة الكريمة للمواطن المصرى.

وأفدت في بيان صحفى للوزارة- الثلاثاء- بأن إجمالى عدد المراكزالمسلمة لقطاع المروروالحماية المدنية التابع لوزارة الداخلية بلغ (39) مركزتكنولوجى متنقل وذلك للتسهيل على المواطنين وتقديم الخدمات الحكومية وتوصيلها للمواطن حتى محل إقامته لمراعاة كبارالسن وأصحاب الهمم ولتخفيف الضغط عن وحدات المرور الثابتة ولتقليل التكدس بهذه الوحدات.

وأوضح المهندس أشرف عبدالحفيظ، مساعد وزيرة التخطيط للتحول الرقمى والبنية المعلوماتية أن هذه المراكز تم تطويرها بواسطة فريق متميز من مهندسين وفنيين من وزارة التخطيط.

وتم التنفيذ حسب عبدالحفيظ بالتعاون مع الشركات المصرية الوطنية لتقدم الوزارة خطوة جديدة واعدة في مجال التحول الرقمى بسواعد وعقول مصرية.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل