المحتوى الرئيسى

أوبر تطلق تقنية جديدة لمستخدميها.. اعرف طريقة تحميلها | المصري اليوم

09/27 14:59

أوبر.. يجرى كثير من المواطنين عمليات استدعاء لسيارات أوبر لانجاز مشاويرهم، وتحاول أوبر أن تحافظ على ثقة عملائها بها وهو ما جعلها تطلق تقنة جديدة عبر موقعها، اذ أعلنت أوبر أمس عن الخطوات الحديثة التي تتخذها للمساعدة في تحسين مستوى الأمان للركاب.

نشرة الاقتصاد من «المصري اليوم»: ارتفاع الدولار في البنوك.. وإجراءات جديدة من «أوبر» لسلامة الركاب

اختراق حسابات «أوبر» وتسريب بيانات العملاء والشركة تفتح تحقيقًا لمعرفة الأسباب

«هاكر» يخترق أنظمة الكمبيوتر الخاصة بشركة «أوبر»

وفي سطور تستعرض «المصري اليوم» أبرز المعلومات حول خاصية أوبر وكيفية تحميلها

أطلقت أوبر «خاصية الاطمئنان» والتي تساعد على سلامة الركاب إكمال الملف التعريفي الخاص بالسلامة، وهو من اقدام منصة أوبر على خطوة رائدة في النقل التشاركي.

يتم تحميل خاصية الاطمئنان من أوبر عن طريق عدة خطوات:

- تشغيل خصائص (إضافة جهات الاتصال الموثوقة)

-ضرورة التحقق عن طريق رقم التعريف الشخصي.

-التحقق من الرحلة المتوفرة داخل التطبيق.

يجب على العميل اتباع مجموعة من الخوات لضمان أمان وسلامة الرحلة من أوبر، وهي كالتالي

جهات الاتصال الموثوقة: بإمكان الراكب اختيار جهات الاتصال الموثوق بها في تطبيق أوبر، وتفعيل إشعارات ليشارك رحلته معهم مباشرةً، لكي تتمكن عائلته وأصدقاؤه من الاطمئنان على وصوله إلى وجهته بأمان.

التحقق عن طريق رقم التعريف الشَخصي: للتأكد من ركوب الراكب سيارة أوبرالصحيحة، بإمكانه تشغيل خاصية التحقق الموجودة على تطبيق أوبر عن طريق رقم التعريف الشخصي، حيث يجب على السائق إدخال الرقم الذي يظهر على تطبيق الراكب قبل أن تبدأ الرحلة، تمكن خاصية الاطمئنان على السلامة من أوبر تشغيل خاصية رمز التعريف الشخصي واختيار أوقات تنشيطها.

التحقق من الرحلة: تستخدم هذه خاصية أوبر تقنية نظام تحديد المواقع لاكتشاف أي شيء خارج عن المألوف أثناء الرحلة، مثل توقف طويل أو اصطدام محتمل. وفي حالة وجود احتمالية لأحداث مشابهة، سنطمئن على الراكب والسائق، وسنقدم موارد للحصول على المساعدة.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل