المحتوى الرئيسى

جمال عبد الحميد ونجوم الدراما ضيوف حلقة الجمعة من "معكم منى الشاذلي" | خبر

09/27 14:51

يقدم برنامج "معكم منى الشاذلي" يوم الجمعة المقبل، على قناة cbc، حلقة احتفائية بالنجوم المكرمين في مهرجان القاهرة للدراما.

ويستضيف البرنامج مجموعة من الفنانين في حلقة خاصة احتفل فيها مع المخرج الكبير جمال عبد الحميد بمناسبة تكريمه في المهرجان.

نرشح لك- نفي رسمي وغضب جماهيري ... أزمة جديدة تواجه محمد رمضان بعد الإعلان عن حفله في قطر

وجاء لقاء عبد الحميد مع الإعلامية منى الشاذلي، مليئا بالمفاجآت والحكايات والذكريات عن أعماله الشهيرة التي أمتع بها الجمهور المصري والعربي، سواء في الدراما التليفزيونية أو الفوازير والأغاني، وذكرياته مع أبطال هذه الأعمال وكواليس تنفيذها.

وتحدث المخرج جمال عبد الحميد عن مجموعة النجوم الذين اكتشفهم في بدايتهم وعلاقتهم به والأعمال التي قدمهم فيها، مثل أحمد السقا ومنى زكي وأحمد عز وغيرهم، بالإضافة لذكرياته وعلاقته بنجوم دراما التسعينيات وما تلاها، مثل يحيى الفخراني وصلاح السعدني وأسامة أنور عكاشة وعمار الشريعي. وكذلك فترة عمله في المونتاج قبل تقديم أول أعماله الدرامية.

وتتضمن الحلقة لقاء مع الفنانين الذين أسعدوا الجمهور بأدوارهم في المسلسلات طيلة عقود مضت، وكرمهم المهرجان في لفتة طيبة حملت عنوان "شكرا أسعدتونا".

واستضاف البرنامج الفنانين عواطف حلمي وعبد الله مشرف وأمل إبراهيم وفكري صادق، الذين تحدثوا عن مشوارهم في الأعمال الفنية وإحساسهم بالتكريم من المهرجان وذكرياتهم مع عشرات الأعمال التي قدموها طوال مسيرتهم. وكذلك المواقف المضحكة التي تعرضوا لها بعد تقديمهم بعض الشخصيات في الأعمال الفنية.

أصالة تكشف سبب تغير ملامحها: أتعافى من عملية تجميل

أحمد العوضي: مسلسلي الجديد مع ياسمين عبد العزيز أقوى من "اللي مالوش كبير"

ياسمين صبري: ساعات بشوف مشاهد لي أقلب القناة ... وكنت رائعة وعلى طبيعتي في مسلسل "طريقي"

فتحي عبد الوهاب: بعد إبليس أتمنى تجسيد المستذئب وآكل لحوم البشر واستعنت بالموروث الشرقي عن الشيطان

لا يفوتك: اعرف رأي #شرطة_الموضة في فساتين وإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما الأول

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل