المحتوى الرئيسى

مؤلف House Of The Dragon: السلسة تساعدك فى فهم أبشع الحروب بـ ويستروس - اليوم السابع

09/27 09:53

واجه كتابة مسلسل House Of The Dragon تحدى كبير في تكييف الموسم الول من السلسلة، خاصة أن كتاب Fire & Blood لـ المؤلف جورج آر مارتن يحكى قصة تدور مدتها في خلال 150 عاما، وبالتالي هذا تحد كبير لأى من القائمين على العمل، وفى حالة البدء بـوفاة الملك فيسيريس تارجارين، فـ هذا سيترك خلفية كبيرة لا يعرف عنها متابعى السلسلة شيء.

ولكن عند انضمام المؤلف ريان كوندال إلى مسلسل House Of The Dragon، ساعد في تخطى هذه العقبة بشكل سلسل، ومع طرح الحلقة السادسة من المسلسل تخطى حوالى الـ 10 سنوات من الحلقة الخامسة، وهذه نقلة عمرية كبيرة في أحداث العمل.

ووفقًا لـ حوار كوندال مع موقع " The Hollywood Reporter"، صرح قائلا:" أنا متحمس لسرعة القصة التي نرويها في الموسم الأول، خاصة انها معقدة، وتدور على مدى فترة طويلة من الزمن لأن الأطفال بحاجة إلى الزواج ثم يكبرون بأنفسهم ومن ثم ينجبون أطفالًا يكبرون من أجل سرد قصة هذه الحرب التي تخوضها الأجيال، وساعدتنا شبكةHBO  في هذه الأزمة التي واجهتنا، خاصة ان القئمين على المسلسل متفهمين الفكرة وراء ما نقوم به".

وتابع كوندال حديثه قائلا: "قصة مسلسل House Of The Dragon معقدة بشكل لا يصدق، وفى نفس الوقت تساعدك في فهم أحد أشهر الصراعات وأكثرها دموية في تاريخ Westeros إن لم يكن أكثر، وبالتالي مع سير الأحداث سيفهم المتابعون السر وراء كل شخصية، وما الذى أوصلها إلى هذا الطريق".

مسلسل House Of The Dragon بدأ طرحه يوم 21 أغسطس الماضى، ومن المقرر أن يتكون المسلسل الجديد من 10 حلقات، تصل مدتها من 45 إلى 60 دقيقة، وأكثر في بعض الحلقات، ووصلت تكلفة إنتاج مسلسل House Of The Dragon إلى أكثر من 300 مليون دولار في المجمل.

وكان قد تم تصوير مسلسل House Of The Dragon في عدة دول حول العالم منهم البرتغال، وكرواتيا، وعدة مواقع في المملكة المتحدة، وعدة بلدان في أسبانيا، وبدأ العاملين على السلسة اختيار أبطال House Of The Dragon من يوليو من عام 2020، وحتى ويوليو من العام التالى 2021، واستغرق تصوير المسلسل الجديد المنتظر أقل من عام، حيث بدء ما بين أبريل من عام 2021، إلى فبراير من العام الجارى 2022.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل