المحتوى الرئيسى

فريال يوسف تشن الحرب على شركات الإنتاج المصرية

09/27 09:00

شنت الفنانة التونسية فريال يوسف الحرب على شركات الإنتاج المصرية، خلال حديث لها على راديو "ديوان التونسي"، حيث أكدت تعرضها للاحتيال وسرقة أجورها من قبل شركات الإنتاج بعد أن شاركت فى عدد من الأعمال الفنية، وكان من أبرز من فتحت النيران عليهم هما الفنانة نادية الجندي والمنتج أحمد السبكي، مما جعلها تتصدر مؤشرات البحث "جوجل".

وأوضحت فريال يوسف أن عدة شركات إنتاج تقوم بالاحتيال على الممثلين في مصر ولا تقوم بخلاص أجورهم مشددة على أنها عانت كثيرا من هذا النوع من الاحتيال.

وأضافت: "من المنتجين، اللي ما أخدت منه فلوس ممدوح شاهين، و نادية الجندي في مسلسل أسرار ما عطتني أجري، والمنتج تامر عبد المنعم ما عطاني كامل أجري، و شركة صوت القاهرة ما عطتني أجرى" ".

وتابعت فريال يوسف حديثها:"" والمنتج أحمد السبكي في فيلم (محمد حسين) ما أخدت حتى فرانك، ونحب نفكره وقتها كنت تعبانة في ظهري وكنت بحاول أسافر بره، وكنت باخد كل يوم فولتارين علشان أقف على رجولي، وكان يجي يشوفني في الكرافان وأنا أبكي بصمت، وما أشتكيت وما أحد شافني وأنا أبكي، إلا هو بالصدفة"".

وأوضحت أنها توجهت إلى القضاء للحصول على مستحقاتها بعد أن انتظرت سنين، من أعمال 2016، و2017، مؤكدة أن رغم عدم رغبتها في الدخول مع أحد في معارك قضائية إلا أنها تأمل بأنه ينصفها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل