المحتوى الرئيسى

تبرعات «سيلين» مريضة ضمور العضلات تصل لـ20 مليون جنيه.. باقي نصف المبلغ

09/27 08:55

الطفلة سيلين مريضة ضمور العضلات

قفزة كبيرة شهدها حساب تبرعات الطفلة «سيلين» مريضة ضمور العضلات، مقارنة بالاستعلام السابق لحسابها، إلا أنها لم تكمل سوى نصف المبلغ المطلوب لحصولها على الحقنة الأغلى في العالم والمقدرة بنحو 40 مليون جنيه.

20 مليون جنيه قيمة المبلغ الذي جمعته الطفلة سيلين، البالغة من العمر عام و5 أشهر؛ حيث دخلت أسرتها في سباق مع الزمن للحاق بموعد حصولها على الحقنة قبل تخطيها عامين، حتى لا تحتاج إلى علاج دائم مدى الحياة.

وتدهورت الحالة الصحية للطفلة سيلين، إذ تواجه صعوبة كبيرة في التنفس، ما يجعلها غير قادرة على مرور يوم كامل بالتنفس الطبيعي، وفقا لما روته والدتها رضوى حمدي، خلال حديثها لـ«الوطن»: «رغم أن المبلغ زاد حوالي 6 ملايين جنيه في الاستعلام الجديد، لكن أنا خايفة بنتي متلحقش تاخد الحقنة، لأنها كل يوم بتتعب أكتر».

وتحتاج حالات ضمور العضلات إلى تحسن القدرة على التنفس، للحصول على الحقنة الأغلى في العالم، بحسب «رضوى»: «بقيت دلوقتي محتارة ما بين جمع المبلغ في أسرع وقت، وكمان محاولة تحسن الحالة الصحية لبنتي علشان تقدر تاخد الحقنة لما المبلغ يكتمل».

وبدورها دعمت الفنانة وفاء عامر، حملة «الوطن» لضمور العضلات، مؤكدة في تصريحات خاصة، أنها ستواصل دعم الطفلة سيلين حتى اكتمال المبلغ».

يذكر أن جريدة «الوطن» تواصل حملتها التي دشنتها لعلاج مرضى ضمور العضلات، بعد نجاحها في دعم حملة جمع التبرعات للطفلة «رقية» وجمع مبلغ 40 مليون جنيه، والتوأم علياء وفريدة وجمع مبلغ 80 مليون جنيه، بالإضافة للمساهمة في جمع المبلغ المطلوب للطفلة «أيسل».

في التقرير التالي، تستعرض «الوطن» ما يحدث للجسم بعد الإقلاع عن التدخين بدءًا من 20 دقيقة وحتى 20 عامًا بعد تدخين آخر سيجارة والفوائد التي تظهر على الجسم.

أنس مهندس زرعي، قام بتأسيس مبادرة ازرع سطح بيتك بهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي من الفواكه والخضروات، ومواكبة ما تسعى إليه الدولة نحو وطن أخضر.

نستعرض في التقرير التالي مهمة جديدة ولكن خيالية تنفذها وكالة ناسا الفضائية، يوم الاثنين المقبل، لإنقاذ كوكب الأرض من كويكب قد يشكل تهديدا على البشرية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل