المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | فيلم أشباح أوروبا بطولة هيفاء وهبي يقترب من المليون الأول بعد 5 أيام عرض بالسينمات

09/27 08:00

طُرح فيلم أشباح أوروبا من بطولة هيفاء وهبي في السينمات خلال الأسبوع الماضي، وذلك بعد سلسلة من التأجيلات والأزمات الإنتاجية التي ألقت بظلالها على الفيلم الذي انتهى تصويره في 2019، والعمل من تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات أكثر من 142 ألف جنيه تصدر بها شباك التذاكر، ليقترب بذلك  من بلوغ المليون الأول له في الشباك خلال الساعات المقبلة. 

والعمل تدور أحداثه في إطار  أكشن كوميدي حول هيفاء وهبي التي تلعب شخصيتين مختلفتين تمامًا في الطباع، لكنهما تؤام، الأولى تُطارد من جانب إحدى العصابات في أوروبا، وتدخل في العديد من المشكلات، أما الثانية فهى شخصية مسالمة تبتعد عن المشاكل وتقيم في مصر ولا دخل لها بما يحدث مع شقيقتها، وخلال الأحداث تكتشف العصابة التى تطاردها أن لها توأم، وهو ما تستغله الشخصية الأولى في التلاعب بالعصابة التى تطاردها.

فيلم أشباح أوروبا من بطولة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، باسم سمرة، أحمد الفيشاوي، وأروى جودة، ومن تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعود وشريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.  

ويمثل الفيلم عودة هيفاء وهبي للسينما بعد غياب 8 سنين، منذ أن قدمت فيلم حلاوة روح في 2014، وشاركها بطولته باسم سمرة، صلاح عبدالله، محمد لطفي، نجوى فؤاد، وكريم الأبندوي، وكان من تأليف علي الجندي، وإخراج سامح عبدالعزيز. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل