المحتوى الرئيسى

أزمة وحيدة تنتظره.. هل يكون يوسف بلايلي أحدث صفقات الزمالك؟

09/27 14:34

ربطت تقارير صحفية مصرية نادي الزمالك المصري بالتعاقد مع النجم الجزائري يوسف بلايلي بعد أنباء فسخ عقده مع نادي بريست الفرنسي.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن علاقة يوسف بلايلي انتهت مع بريست بشكل كامل، بداعي أن اللاعب فسخ تعاقده مع النادي ليرحل عنه بشكل مجاني.

وفي الوقت ذاته، كذبت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية هذه الأنباء، مؤكدة أن اللاعب سينتظم في تدريبات بريست يوم الأربعاء المُقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الوطن المصرية"، فإن إدارة الزمالك تلقت ترشيحات خلال الساعات الماضية للتعاقد مع بلايلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة أن أحد الوكلاء المقربين من الزمالك تولى عملية المفاوضات مع اللاعب، ومن المنتظر أن تشهد الأيام المُقبلة بعض التطورات.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك قد يحسم هذه الصفقة، حال رحيل اللاعب بشكل رسمي، حيث سيكون مُتاحا بشكل مجاني.

تجدر الإشارة إلى أن بلايلي انضم لصفوف نادي بريست خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ومنذ ذلك الحين شارك في 19 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4.

وكان الزمالك قد أعلن تعاقده مع 5 صفقات حتى الآن، تتمثل في زكريا الوردي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وإبراهيما نداي بالإضافة إلى الحارس محمد صبحي.

وسيمثل انضمام يوسف بلايلي أزمة في قائمة اللاعبين الأجانب بالزمالك، حيث يضم الفريق حاليا 4 لاعبين وهم  المغربي زكريا الوردي والثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والسنغالي إبراهيما نداي.

وبات الزمالك قريبا من حسم صفقة البنيني سامسون أكينيولا، ليرتفع وقتها عدد الأجانب إلى 5 لاعبين، وهو ما يمنع "الفارس الأبيض" من ضم بلايلي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل