المحتوى الرئيسى

«قبل التجميل والشهرة».. لن تصدق شكل المذيعة الحسناء ياسمين عز (فيديو وصور) | المصري اليوم

09/27 02:52

استطاعت المذيعة ياسمين عز «35 سنة»، أن تتصدر خلال الفترة الأخيرة محركات البحث ومواقع التواصل بعد حديثها مع الدكتورة سعاد صالح، عن أحقية الأم في الاحتفاظ بمفتاح شقة نجلها ودخول غرفة نومه في أي وقت، والاطلاع على الملابس الخاصة بزوجته، وذلك خلال برنامجها «كلام الناس» المذاع على شاشة «MBC مصر».

محام لـ«ياسمين عز»: «وراء كل ست فاشلة نصيحة صديقة أفشل منها»

ياسمين عز عن الهجوم على أصالة: «مش عيب ولا حرام لما تبوس إيد جوزها»

«جوزها خانها 7 مرات».. ياسمين عز توجه رسالة للفتاة التي أحرقت فستان زفافها احتفالا بطلاقها (فيديو)

وعقب هذه الحلقة المثيرة للجدل تداول رواد التواصل الاجتماعي صورًا لـ ياسمين عز في بداياتها كإعلامية عندما كانت تشارك في تقديم برنامج «عز الشباب» عبر شاشة «روتانا مصرية».

وأظهرت صور ياسمين عز اختلافا كبيرًا في إطلالتها وشكلها، حيث تحدث البعض عن إجرائها عدة عمليات تجميلية حتى أصبحت بشكلها الحالي.

ياسمين عز شاركت في بطولة مسلسل «برة الدنيا» بطولة شريف منير إنتاج سنة 2010، بعد أن رشحها للدور المخرج مجدي أبوعميرة، ثم ما لبثت أن اتجهت بعد ذلك إلى مجال تخصصها في تقديم البرامج، فشاركت سنة 2011 في تقديم برنامج منوعات هو «عز الشباب»، عبر قناة «روتانا مصرية»، واستمرت في تقديمه نحو ثلاث سنوات حتى انتهت مواسمه.

عقب ذلك التحقت بمجموعة «MBC»، وكان أول ظهور لها على القناة من خلال برنامج «صباحك مصري» الذي عرض على شاشة MBC مصر 2 مع المذيع هشام عاصي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل