المحتوى الرئيسى

"أغني أفضل وأنا حافية"..أصالة تكشف سر تخليها عن حذائها في حفل دبي | خبر

09/27 02:19

كشفت المطربة أصالة سر قيامها بخلع حذائها خلال الحفل الغنائي الذي أحيته في دبي، وهو التصرف الذي لفت انتباه الجمهور والمتابعين.

وقالت أصالة في مقابلة مع برنامج The Insider بالعربي: "غنيت حافية لإني كان جاي على بالي أعطيكم كل الطاقة اللي بداخلي، ومرات الكعب بيكون عائق بيني وبين هذا العطاء".

نرشح لك - مجرد رقم.. نجمات نجحن في تحدي العمر

#أصالة تفاجىء جمهور دبي بتصرف عفوي#TheInsiderAr #على_أوان #تلفزيون_دبي#TheInsider@AssalaOfficial https://t.co/xoVjPMHCqN pic.twitter.com/kRpFTSaPpm

وأضافت: "أنا بحب أغني بجسمي كله وأحرك أكتافي وأقف على رؤوس أصابعي، ولما أكون في البيت وأغني حافية باغني أحلى بكتير، وأكيد الكعب بياخد جزء من طاقتي، وأحيانا ممكن أسيطر عليه إذا كان مريح".

وحول التغير الذي لاحظه الجمهور على وجهها في الحفل، قالت: هذا موضوع يطول شرحه، وحتى الآن لم يتم شفائي، لكن يجب أن نجلس ونتكلم عن الموضوع من البداية.

طالع أيضا - #شرطة_الموضة: نجوى كرم تغلق فتحة فستانها ... ليصبح أكثر احتشاما

وتستعد أصالة للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج "سعودي أيدول"، المقرر أن يبدأ تصويره في شهر أكتوبر المقبل، على أن يعرض في ديسمبر 2022، وتقدمه مجموعة MBC بالاشتراك مع هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

وتتكون لجنة تحكيم برنامج "سعودي أيدول" من الفنانين أصيل أبو بكر، أحلام، أصالة، وماجد المهندس.

ومن المقرر أن تحيي أصالة حفلا غنائيا في مدينة نصر بالقاهرة الخميس 6 أكتوبر المقبل.

وطرحت أصالة مؤخرا فيديو كليب أغنيتها "الرحلة"، من ألبوم "شايفة فيك"، وظهرت في الكليب مع مجموعة من الشخصيات الكرتونية، وأدت هي أيضا بعض تلك الشخصيات.

وأغنية "الرحلة" من كلمات أشرف أمين، ألحان مايكل صفوت، توزيع فادي إبراهيم، والكليب من إخراج محمد سمير و"إم بي فيجن ستديوز".

يذكر أن أصالة طرحت حتى الآن 13 أغنية من الألبوم بالإضافة إلى "الرحلة"، وهي "غلبان"، "كفوكيم"، "فرحة وبس"، "فقدت نفسي"، "أنا حرة"، "بالسلامة"، "منّي وفي"، "زي المعجزات"، "اللي متضايق يفارق"، "شايفة فيك"، "إزاي حبيبي"، بالإضافة إلى نسختين من أغنية "الله جاب" بإيقاعين مختلفين.

مناوشات بين أصالة وأحلام في أول لقاء لهما في "سعودي أيدول"

تيم حسن عن وفاء الكيلاني: سند حقيقي وشائعات الانفصال لا نلتفت لها

هند صبري: أغني "راب" في "فضل ونعمة" والعمل مع ماجد الكدواني متعة

خاص إلهام شاهين تنضم لفريق مسلسل إبراهيم عيسى لرمضان 2023 ... دورها مفاجأة

لا يفوتك: اعرف رأي #شرطة_الموضة في فساتين وإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما الأول

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل