المحتوى الرئيسى

أعاد الانضباط وكسر الملل.. كواليس مثيرة ترسم أيام كولر الأولى في الأهلي

09/26 18:07

كشفت تقارير صحفية عن كواليس الأيام الأولى التي قضاها السويسري مارسيل كولر على رأس القيادة الفنية للأهلي المصري.

وأعلن الأهلي تعيين كولر مدير فنيا للفريق الأول، أوائل الشهر الجاري، بعقد مدته موسمين، ليكون خليفة للبرتغالي ريكاردو سواريس الذي أقيل من منصبه عقب نهاية الموسم الماضي.

وقاد كولر الفريق للفوز في مباراتين وديتين، على حساب بتروجيت (5-1) وأسوان (2-1)، على أن يختتم البروفات الودية أمام طلائع الجيش يوم الخميس المقبل.

وتبدو الكواليس القادمة من القلعة الحمراء مبشرة لجماهير الأهلي، التي تسعى لتجاوز كبوة الموسم الماضي، بعدما فشل في حصد لقب الدوري المصري وكأس مصر 2021.

الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، كشف عن بعض من تلك الكواليس، وذلك في برامجه الإذاعي عبر إذاعة "أون سبورت إف إم".

مارسيل كولر مدرب <a href='/tags/2145-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%87%D9%84%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A'>الأهلي المصري</a> الجديد

وقال حارس الأهلي السابق إن اللاعبين يشعرون حاليا بأجواء الانضباط والالتزام، وأنهم عادوا مجددا لصفوف الأهلي بعكس الفترات السابقة.

وأضاف: "لم يكن للاعبين ذنب في تنظيم الأمور على مستوى التدريب أو المباريات الودية وفترات الراحة المقننة خلال الفترة الماضية".

في المقابل، كشف موقع "يلا كورة" المصري عن أن السبب في قرار مارسيل كولر بنقل تدريبات الأهلي إلى المقر الثاني للنادي بمنطقة مدينة نصر لا علاقة له بالعشب.

وأوضح الموقع أن كولر لم يشتك من سوء أرضية ملعب التدريب "مختار التتش"، ولكنه أراد كسر حدة الملل لدى الفريق، لا سيما في ظل قرب المقر الثاني من فندق الإقامة وملعب السلام الذي يخوض عليه الفريق مبارياته الودية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل