المحتوى الرئيسى

فريال يوسف تهاجم نادية الجندي وأحمد السبكي : ماعطوني أجري (فيديو) | المصري اليوم

09/26 18:18

تصدرت الفنانة التونسية فريال يوسف ترند محرك البحث جوجل، بعد لقاء لها في راديو «ديوان» التونسي، وتحدثت فريال يوسف أنها لم تأخذ أجرها من عدد من الفنانين والمنتجين، وهاجمت الفنانة نادية الجندي التي كانت قد شاركتها في مسلسل «أسرار».

هند صبري عن خلافها مع فريال يوسف: «أنا في حالي وما بحبش المشاكل» (فيديو)

«بصرف من جيبي».. فريال يوسف تلجأ للقضاء للحصول على مستحقاتها في أعمالها الفنية

أبرزها فريال يوسف ومولودة أحمد سعد وتصريحات أديب.. 8 مواضيع فنية تحتل محركات البحث (تعرف عليها)

ويشارك في مسلسل «اسرار» العديد من النجوم وأبرزهم ،الفنانة فريال يوسف ،ونادية الجندي ،وعبير صبري ،ورنا الهواري ،أحمد سعيد عبدالغني ،حسام فارس ،وعدد أخر من الفنانين .

وتدور قصة المسلسل حول طبيبة بالطب الشرعي يُقتل زوجها وابنها، وتحاول الوصول إلى القاتل، وسط أحداث تتصاعد، وتتخللها مغامرات كثيرة، وتصطدم في السياق بمافيا لتجارة الأدوية، يتورط فيها رجال أعمال كبار، ويتدخل رجال المباحث للكشف عن أسرار الجريمة الغامضة.

وقالت فريال يوسف: «كنت ضحية الفنانة نادية الجندي، ولم أحصل على أجري كاملا عند مشاركتي في مسلسل «أسرار»، وعلى الرغم من أنه يتضمن نجوما كبار إلا أنني لم أحصل على باقي مستحقاتي.

وأضافت فريال يوسف أن هناك شركات تطلب من الفنانين مساندتهم، وحينما يوافق الفنان لا يعطونه في نهاية المطاف نصف الأجر، أو يحصل الفنان على العربون فقط من الأجر، كما أن النظام المتبع في مصر هو أن يشتري الفنان ملابسه الشخصية ودفع مستحقات مساعديه على نفقته الشخصية، وفي النهاية لا يعطون الأجر كاملا.

وأضافت: «تواصلت مع الدكتور أشرف زكي ونحبه برشا ونحترمه، لكن اكتشفت إنه أنا مش الفنانة الوحيدة حتى الفنانة سوسن بدر اتكلمت، العديد من الفنانين اتكلموا إما ياخدون نص الأجر ولا أخر دفعة».

وتابعت: «لجأت للقضاء بعد من انتظرت سنين، من أعمال 2016، و2017، وإن شاء الله القضاء ينصفني، لأنه المبالغ كبيرة».

يذكر أن فريال يوسف شارك في الموسم الرمضاني 2022 من خلال مسلسل «عالم تاني».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل