المحتوى الرئيسى

موعد إطلاق لعبة fifa 23.. مميزات مذهلة لعشاق الساحرة المستديرة

09/26 04:00

لعبة fifa 23.. صورة تعبيرية

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم عن موعد إطلاق لعبة fifa 23، إذ يرغب الكثيرون في تحميلها للاستمتاع بممارسة كرة القدم، وذلك بعد إعلان شركة «Electronic Arts» المطورة لها، عن موعد طرحها في الأسواق رسميًا.

وكشفت الشركة المطورة عن موعد إطلاق لعبة fifa 23 في جميع أنحاء العالم،  ومن المنتظر أن يكون يوم 30 سبتمبر من الشهر الجاري، على أجهزة: «بلايستيشن 4، بلايستيشن 5، Xbox Series X، وXbox One، الكمبيوتر الشخصي»، إذ تتميز اللعبة بتكنولوجيا «HyperMotion2» التي تعطي حركة أفضل ورؤية أسرع للاعبين، بالإضافة إلى بطولات للرجال والنساء، ولا يمكن للمستخدمين في التحديث الجديد تغيير مراكز اللاعبين، وفقا لما ذكره موقع «ea sport».

وبعد تحديد موعد إطلاق لعبة fifa 23، يمكن طلبها بشكل مسبق قبل طرحها في الأسواق،  لأجهزة «بلايستيشن 4، وبلايستيشن 5، وXbox Series X، وXbox One، والكمبيوتر الشخصي»، وذلك عبر موقع اللعبة الرسمي.

وربما تمثل تقنية «HYPERMOTION» عائقًا أمام بعض مستخدمي اللعبة الشهيرة، إذ لا تعمل التقنية إلا على إصدارات: «بلايستيشن 4، بلايستيشن 5، Xbox Series X، الكومبيوتر، وSTADIA».

وتعد لعبة fifa 23 من أشهر ألعاب الفيديو، ويقبل أغلب المشاهير على لعبها بسبب تنوع محتواها، والمؤثرات البصرية والبصرية التي تعطي إيحاء للاعبين كأنهم في ستاد حقيقي.

مفاجأة جديدة اكتشفها باحثون جامعة «توهوكو"» اليابانية حيث اكتشفوا مياة في عينات الغبار من كويكب «ريوجو» التي حصل عليها المسبار الياباني «هايابوسا -2»، حيث وجدوا

في التقرير التالي، تستعرض «الوطن» ما يحدث للجسم بعد الإقلاع عن التدخين بدءًا من 20 دقيقة وحتى 20 عامًا بعد تدخين آخر سيجارة والفوائد التي تظهر على الجسم.

أنس مهندس زرعي، قام بتأسيس مبادرة ازرع سطح بيتك بهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي من الفواكه والخضروات، ومواكبة ما تسعى إليه الدولة نحو وطن أخضر.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل