المحتوى الرئيسى

أرخص موبايل سامسونج في مصر 2022.. سعره مناسب للجميع

09/26 04:00

ازدادت معدلات البحث، عن أرخص موبايل سامسونج في مصر 2022، خلال الساعات القليلة الماضية من عشاق التكنولوجيا، رغبة في شراء الهاتف المناسب سعره للجميع. 

ونظرًا لرغبة الكثير من الأشخاص في معرفة الأسعار المناسبة لشراء هاتف محمول، نرصد لكم أرخص موبايل سامسونج في مصر 2022، وفقا لما ذكره موقع «sammobile» المتخصص في نقل كافة الأخبار المتعلقة بالشركة العالمية.

وقدمت شركة سامسونج لمستخدميها هاتف Galaxy A03s، باعتباره أرخص الهواتف التي تبيعها، ولا يدعم 5G، ببعض الإمكانيات البسيطة بشاشة PLS LCD عالية الدقة، مقاس 6.5 بوصة.

ويقدر سعر هاتف Galaxy A03s، بسعر 159 دولارا أي ما يعادل 3126 جنيها، ما يجعله أحد أرخص هواتف المحمول لشركة سامسونج العالمية.

ويعد هاتف Galaxy A03s متاح بسعة تخزين تصل إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و32 جيجابايت للتخزين، إذ يتكون إعداد الكاميرا من مستشعر بزاوية عريضة 13 ميجابكسل، بعمق 2 ميجابكسل، ومستشعر ماكرو 2 ميجابكسل، ويأتي الهاتف مزودًا بـ One UI 2.0 Core المعتمدة على نظام Android 10.

مفاجأة جديدة اكتشفها باحثون جامعة «توهوكو"» اليابانية حيث اكتشفوا مياة في عينات الغبار من كويكب «ريوجو» التي حصل عليها المسبار الياباني «هايابوسا -2»، حيث وجدوا

في التقرير التالي، تستعرض «الوطن» ما يحدث للجسم بعد الإقلاع عن التدخين بدءًا من 20 دقيقة وحتى 20 عامًا بعد تدخين آخر سيجارة والفوائد التي تظهر على الجسم.

أنس مهندس زرعي، قام بتأسيس مبادرة ازرع سطح بيتك بهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي من الفواكه والخضروات، ومواكبة ما تسعى إليه الدولة نحو وطن أخضر.

نستعرض في التقرير التالي مهمة جديدة ولكن خيالية تنفذها وكالة ناسا الفضائية، يوم الاثنين المقبل، لإنقاذ كوكب الأرض من كويكب قد يشكل تهديدا على البشرية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل