المحتوى الرئيسى

ضبط حانوتي يزور هوية الموتى وتصاريح الدفن بمحيط مشرحة زينهم

09/26 03:34

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في ضبط  حانوتي لقيامه بالتلاعب في أوراق رسمية، متمثلة في تزوير هوية الموتى، بمحيط مشرحة زينهم.

وكشفت التحريات  أن المتهم وآخر يستأجران مكتب سيارات تحت الطلب ويغسلان ويجهزان الموتى بعد إنهاء الإجراءات من مشرحة زينهم لدفنهم.

وأضافت التحريات الأولية أنه عثر بحوزة المتهم وآخر على تصاريح دفن على أبيض، يستخدمها إذا تعذر الحصول عليها من قبل الطبيب الشرعي، فيقوم المتهم بتزوير تصريح الدفن وتقديم تقرير مزور يثبت أن المتوفى مات في المستشفى دون وجود شبهة جنائية، وبذلك يستخرج له تصريح دفن مزور.

وكانت مباحث الأموال العامة بالقاهرة  تمكنت من ضبط  حانوتي وآخر لاتهامها بتزوير بعض الأوراق الخاصة بالموتى، بمحيط مشرحة زينهم، وتصاريح الدفن الخاصة بيهم.

وفي سياق متصل ، نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي - مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة في ضبط شخصين لحيازتهما مواد مخدرة بقصد الاتجار.. حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق. 

اقرأ أيضاً | النيابة العامة تأمر بحبس طاقم عبارة بني سويف للتسبب في وفاة راكبين غـرقًـا

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد الله - مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطاراً يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (شخصين، مقيمان بمحافظة الغربية) حال استقلالهما سيارة "ملاكى وبحوزتهما (كمية من مخدر البانجو – مبلغ مالى – 3 هواتف محمول).

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل