المحتوى الرئيسى

بلقيس تطرح أغنية «مزاجنجي».. 29 سبتمبر

09/26 03:33

تستعد النجمة بلقيس فتحي لطرح أحدث فيديو كليب لأغنية جديدة بعنوان "مزاجنجي"، في يوم 29 سبتمبر القجاري، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وجميع المتاجر الموسيقية.

وأغنية "مزجانجي" من كلمات الشاعر ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة عبد الهادي، وقام بأعمال الهندسة الصوتية م.جلال حمداوي، والأغنية من إنتاج حمدي بدر.

وكانت كشفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، سر اختيار أغنية "مزاجنجي"، والتي تستعد لطرحها باللهجة المصرية، مؤكدة أن فكرة الأغنية اكتشفتها من جلسات صديقاتها.

وقالت، خلال تصريحاتها لبرنامج "إتس شو تايم": "لما بنقعد قعدة بنات مع بعض أغلب الشكاوى بتقولك الرجل ده هوائي وماشي على مزاجه".

وتابعت: "فكرة الأغنية حاولت اترجم فيها من هو الراجل المزاجنجي؟"، مؤكدة أنها تحب العمل مع المخرج علي أبو طالب، وتحب نظرته للأمور وعمله يتفق مع توجهها، ووافقت على الفكرة التي عرضها عليها، مشيرة إلى أن فكرة الأغنية تدور حول "سوبر وومان"، والمحيط بها كله باللون البينك.

وكانت آخر أعمال النجمة بلقيس أغنية "أهل العشق" والتي شاركها فيها الغناء النجم العراقي كاظم الساهر على طريقة «دويتو» ويعتبر هذا التعاون الأول الذي جمع بين كاظم الساهر وبلقيس فتحي، وقد تم تنفيذ الأغنية والانتهاء منها منذ 5 سنوات إلا أنها تأخرت بسبب انتشار فيروس كورونا، حتى تم طرحها في الأسواق مؤخرًا.

وأطلقت المطربة بلقيس مع بداية موسم الصيف أول أغانيها باللهجة المصرية، «ونتدلع» وتم الترويج لها عبر منصات التواصل الاجتماعي ويوتيوب، حيث حققت نسبة نجاح ومشاهدة كبيرة من قِبل محبيها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل