المحتوى الرئيسى

4 مشاهد لافتة.. الهلال السعودي يهزم القادسية في ليلة نواف الخالدي

09/26 03:27

فاز الهلال السعودي على القادسية الكويتي بنتيجة 2-0 (الأحد) في مهرجان اعتزال نواف الخالدي نجم الكرة الكويتية وفريق القادسية السابق.

وخلال المباراة التي أقيمت على استاد جابر الأحمد الدولي في الكويت، ودع الهلال نجم منتخب الكويت السابق نواف الخالدي بأروع ما يكون، حيث كان حريصا على المشاركة والحضور في مباراة اعتزاله التي فاز فيها على القادسية بهدفين دون رد سجلهما لوسيانو فيتو وأوديون إيجالو في الدقيقتين 4 و91 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة أجواء رائعة بين الفريقين الشقيقين ومسؤوليهما وجماهيرهما، وكانت حافلة بالمشاهد اللافتة والأخبار السعيدة، لا سيما لجماهير الهلال الداعمة لفريقها في أي مكان، والساعية لرؤيته فائزا في كل المناسبات.

حرص فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، على تقديم هدية مميزة إلى نواف الخالدي في مهرجان اعتزاله في ملعب مباراة القادسية.

وكانت الهدية عبارة عن قميص نادي الهلال موقع من نجوم الفريق، بينما منح القادسية درعا تذكارية في المقابل إلى الزعيم.

قميص الهلال السعودي هدية إلى نواف الخالدي

في المقابل، حرص طفل من مشجعي نادي القادسية من ذوي الهمم على تقديم درع تذكارية لرئيس الهلال، من أجل تكريم الفريق على حضوره لخوض مباراة اعتزال نواف الخالدي.

هدية خاصة إلى الهلال السعودي

استقبلت جماهير الهلال خبرا سعيدا خلال المباراة بعودة عبد الإله المالكي نجم الفريق إلى الملاعب من جديد عقب غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة في الرباط الصليبي.

وشارك المالكي في جزء من المباراة وظهر بمستوى مبشر يؤكد جاهزيته للعودة إلى مباريات الهلال الرسمية.

عودة عبدالإله المالكي إلى الهلال السعودي

تواصلت انتصارات الهلال خلال مباراة تكريم نواف الخالدي للمباراة السادسة على التوالي منذ انطلاق الموسم، بعدما استهل الدوري السعودي للمحترفين بـ4 انتصارات في أول 4 مباريات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل