المحتوى الرئيسى

الإعدام لشخصين والمؤبد للأم في واقعة مقتل الطفلة روجينا بالدقهلية

09/26 02:28

قضت محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، بالإعدام شنقًا للمتهمين الأول والرابع، والسجن المؤبد لسيدة و5 سنوات لسيدة أخرى وغيابيا 4 سنوات للمتهمة الخامسة وعامين للمتهم السادس غيابيًا؛ وذلك بعد تخلصهم من نجلة المتهمة الثالثة الطفلة روجينا؛ بإنهاء حياتها بعد تعذيبها وكيها بالنار ووضعها بالصندوق الخلفي لسيارة مسروقة لأكثر من 40 ساعة حتى فاضت روحها.

وألقى المتهمون جثة الطفلة بإحدى الأراضي الزراعية بنطاق مركز أجا بعدما شاهدت المتهمين في حفلات جنس جماعية وتقليدها أصوات التي وقعت عليها آذانها كونها طفلة صغيرة.

أصدر الحكم المستشار بهاء الدين خيرت المري، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، في القضية رقم 13044 لسنة 2022 جنايات قسم أول المنصورة والمقيدة برقم 1422 لسنة 2022 كلي جنوب المنصورة.

وكان المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية قد أحال 6 متهمين وهم: "محمد. ع.ف" وشهرته ميزو، محبوس 37 عامًا عاطل، و"هدى.إ.ع" محبوسة 31 عامًا ربة منزل، و"شيماء . أ . ع" شهرتها رشا محبوسة 34 عامًا ربة منزل ، و"كريمة . س . ر" شهرتها أنوش محبوسة 32 عامًا، ربة منزل و"محمد . ب . ع" شهرته إسلام محبوس 32 عامًا ومقيم أول المنصورة و" سماح . أ . أ" هاربة 30 سنة، ويقيمون محافظة الجيزة؛ لأنهم في 10 أيام الأولى من مايو لعام 2022 بدائرتي جمصة وقسم أول المنصورة بمحافظة الدقهلية المتهمين من الأول إلى الرابعة قتلوا المجني عليها الطفلة روجيبنا بركة طارق محمد السيد، نجلة المتهمة الثالثة، وذلك عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلها لما استفحل في نفوسهم من شر البغية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة التي اجراها المستشار مصطفى عبدالغني، وكيل النيابة الكلية أن المتهمة الثالثة سلمت المجني عليها إلى المتهمين الأول والرابعة فاقتادوها ومضوا بها إلى صندوق المركبة الخلفي للسيارة الرقيمة "أ س ن 2156" واضعين إياها على هيئتها الواهنة به حال كونه مكان خال من الآدميين؛ وما أن أودعوها به وأحكمو إغلاقه حتى انصرفو عنها تاركين إياها تصارع الموت ما يقرب من 40 ساعة قاصدين إزهاق روحها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل