المحتوى الرئيسى

التيمو الغالي .. رامي جمال يعبر عن حبه لتامر حسني

09/25 14:09

نشر الفنان رامي جمال صورة جديدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام بخاصية الاستوري برفقة الفنان تامر حسني في لقطة مبهجة تعبر عن الصداقة والحب بينهم .

وعلق رامي جمال علي الصورة قائلا :انا و التيمو الغالي .

تحدث المطرب رامي جمال عن أزمة انفصاله عن زوجته ناريمان، وعلق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " الانستجرام "، على تفاعل عدد كبير من جمهوره مع خبر عودته لزوجته ناريمان.

وكتب رامي جمال قائلًا "من أعظم النعم هي أن البني آدم يشوف في عيون الناس وتصرفاتهم وكلامهم إنهم بيحبوه وأنا فعلا محظوظ بحبكم جدا جدا جدا”.

أعلنت ناريمان زوجة الفنان رامي جمال خبر إنفصالها عن زوجها، منذ يومين، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت ناريمان، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، جاء فيها: تم الطلاق بيني وبين رامي أتمنى له كل الخير وأتمنى يكون سعيد في حياته الجديدة، وأتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة، وبالرغم من ذلك لم تحذف صورهما سويًا، ولم تغير حالتها الإجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعى.

وكان الفنان رامي جمال مازح زوجته، في عيد ميلادها الماضي، من خلال رسالة طريفة لها عبر حسابها علي انستجرام، حيث قال: يارب أنت عارف إني اتجوزتها وهي عيد ميلادها ذكرى الزلزال القوي اللي جه مصر، والنهاردة عيد ميلادك برق ورعد وحاجة فلة. 

وكتب رامي جمال في رسالته: "يارب أنت عارف أني اتجوزتها وهي عيد ميلادها ذكرى الزلزال القوي اللي جه مصر، والنهارده عيد ميلادك برق ورعد وحاجة فله" مضيفاً :""كده عرفت أنا ليه لما غنيت سقف كورونا غزت العالم، الحمد لله أننا مخلفناش... لأن نهاية العالم هتبقي بدايتها من بيتنا".

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل