المحتوى الرئيسى

أيمن بهجت قمر يحكي ذكرياته مع هشام سليم في كواليس "شارع محمد علي": كان أجدع من ناس كتير | خبر

09/25 12:27

لا يزال النجوم يتذكرون مواقف للفنان هشام سليم الذي رحل عن عالمنا قبل أيام قليلة، بعد صراع مع المرض.

وتذكر المؤلف أيمن بهجت قمر كيف كان يتعامل الراحل هشام سليم معه في كواليس مسرحية "شارع محمد علي" واحدة من أشهر الأعمال التي قدمها.

وكتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه على Twitter: أنا عمري ما أنسى كنت ولد يتيم وبروح المسرح أيام رواية أبويا "شارع محمد علي" وكان الطبيعي أن أصحاب أبويا يجبروا بخاطري وكانت طبعا شيريهان كده لكن اللي كان بجد فوق الوصف معايا هو هشام برغم أنه ماحضرش والدي لكنه كان أجدع من ناس كتير أوي في المسرح وعمري ما نسيت له ده طول حياتي.

ورحل الفنان هشام سليم عن عالمنا صباح الخميس 22 سبتمبر عن عمر ناهز 64 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان.

وشيعت جنازة الفنان هشام سليم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد كبير من النجوم، شاهد صور الجنازة

على جانب آخر، احتفل أيمن بهجت قمر بتخرجه وحصوله على البكالوريوس بعد 14 عاما من الابتعاد عن الدراسة.

نرشح لك: حبس مصطفى هريدى سنة وكفالة 2000 جنيه في قضية دهس 4 بسيارته

وشارك أيمن بهجت قمر الجمهور ومتابعيه بصور من الاحتفال بتخرجه مرتديا ملابس التخرج وشاركه الاحتفال مصطفى حجاج، والموزع هانى محروس.

وكان أيمن بهجت قمر قد حكى عن قراره العودة للدراسة وحصوله على بالكالوريوس بعد 14 عاما من الابتعاد عن الدراسة.

وقال أيمن بهجت قمر في مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc" مع الإعلامي رامي رضوان: كانت حاجة مهمة ومضيقانى حاجة ناقصة ورسالة لأولادي.

وتابع: بداية من أولى ثانوي وأنا رحلتي مع التعليم صعبة، والدي توفى ومن وقتها عيشت لوحدي، دخلت معهد سياحة وفنادق وكنت باخد السنة في سنتين، عرفت أن ممكن أسقط سنتين وأنجح في التالتة وأعدي، كنت بشتغل علشان أصرف على نفسي ودا كان بيعطلني في التعليم.

وأكمل: في السنة الرابعة اكتشفت أن لازم أنجح في نفس السنة ومفيش سنين رسوب، ممكن مدخلش أمتحانات، كان عندي 3 مواد وفضلت لمدة حوالي 14 سنة بدفع مصاريف الجامعة كل سنة ومحافظ على وجودي طالب في المعهد، كنت حريص وعارف أن هيجي لحظة وأخلص.

وأضاف: لما جيت أتجوز وعدت حمايا أني هخلص تعليمي، واللحظة دي جات لما كنت بتكلم فيها مع ابني عن دراسته قالي ما أنت مش مخلص، اتضايقت وقررت أني لازم أتخرج، واتفاجئت أنهم 4 مواد مش 3 وأتلغوا وكل الموجودين في الجامعة ساعدوني في البحث عن أوراق المواد، وعشت تجربة المذاكرة وامتحنت امتحان شفوي مع أولاد في عمر ولادي وكانت تجربة لطيفة.

وكشف أيمن بهجت قمر سبب دراسته في معهد سياحة وفنادق وقال: جبت مجموع صغير في ثانوية عامة 54% وكنت عاوز أدخل معهد السينما أدرس سيناريو وهما بياخدوا من 55%، قالولي أدخل معهد فنون مسرحية تمثيل وأنا مبعرفش أمثل كنت دفعة أحمد رزق وأحمد زاهر وبروح أقف قدم اللجنة وفيها أستاذ كرم مطاوع وأقول شعر، قولت أدخل مجال تاني علشان لو ممشيتش في الشعر والتأليف يكون عندي فرص تانية.

أيمن بهجت قمر يحتفل بتخرجه.. هؤلاء شاركوه فرحة هذا اليوم (صور)

أحمد الفيشاوي يثير الجدل بنشر صورة لفتاة في البحر: وجدت حورية الصغيرة

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يعودان لمتابعة حساباتهما على Instagram

عادل إمام يخرج عن صمته بعد شائعة إصابته بالألزهايمر: أنا في بيتي مع أولادي وأحفادي ومبسوط الحمد الله

لا يفوتك: تحليل أغنية "أميرة" لـ ويجز وآش ... شوف بات مان الموسيقى قال ايه عن الأغنية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل