المحتوى الرئيسى

مقتل فلسطيني في كمين نصبته القوات الإسرائيلية بنابلس

09/25 06:20

لقي شاب فلسطيني حتفه وأصيب 3 آخرون بجراح متفاوتة خلال اشتباك مسلح مع القوات الإسرائيلية، في مدينة نابلس بشمال الضفة الغربية المحتلة فجر اليوم الأحد.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بمقتل شاب يدعى سائد الكوني وإصابة آخرين بعد إطلاق الجنود النار تجاه مركبة ودراجة نارية في كمين نصبه الجيش الإسرائيلي في منطقة التعاون بنابلس.

مجموعات "عَرين الاُسود": ننعى الشهـ ـيد سائد الكوني الذي ارتقى فجر هذا اليوم، بعد إشتباك مع قوات الاحتلال في منطقة التعاون في مدينة نابلس. pic.twitter.com/LRtg0VnlZj

وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) September 25, 2022

وذكر نادي الأسير، أن القوات الإسرائيلية انسحبت من نابلس عقب اعتقال شابين من منطقة المساكن الشعبية، وبعد الانسحاب بدقائق، سمع دوي إطلاق نار كثيف في منطقة التعاون.

مراسلتنا: إطلاق النار على فلسطيني بحجة محاولة تنفيذ عملية دهس قرب نابلس

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن قوات الجيش قتلت مسلحا فلسطينيا كان يستقل دراجة نارية، وأصابت آخرين كانوا في سيارة أخرى بجروح طفيفة في مدينة نابلس.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إن "قوات الجيش نصبت كمينا ضد عدد من المسلحين الفلسطينيين الذين وصلوا بسيارة ودراجة نارية قرب نابلس لتنفيذ عملية إطلاق نار، وأطلقت قوات الجيش النار على المسلحين، وتم تصفية سائق الدراجة النارية، بينما انسحبت السيارة إلى نابلس وبداخلها عدد من المصابين، ولم تقع إصابات بين قوات الجيش وجثة سائق الدراجة تم احتجازها".

وأمس السبت، قتل الشاب محمد علي أبو كافية (36 عاما) من سكان بلدة بيت إجزا شمال غرب القدس، برصاص القوات الإسرائيلية قرب مستوطنة حفات جلعاد قرب مدينة نابلس.

المصدر: RT + "عرب 48"

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل