المحتوى الرئيسى

مدرب منتخب مصر للشباب: اللاعبين يتخذون صلاح وحجازي قدوة

09/25 02:36

كشف كرم مرسي المدرب العام لمنتخب مصر 2003، استعدادات المنتخب لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها الأراضي المصرية في شهر فبراير من العام المقبل.

أكد فى تصريحات تليفزيونية: "تجربتنا في كأس العرب مفيدة لم يكن لنا نصيب في حصدها ولكننا قدمنا مستوى مميز وظهر أكثر من لاعب بمستوى فني رائع".

أضاف: "الجهاز الفني بقيادة محمود جابر يقدم مجهوداته بتفاني وخلال منافسات كأس العرب لم يكونوا قادرين على النوم بسبب ضغط المباريات".

وعن التعامل النفسي مع لاعبي منتخب مصر 2003 قال: "في هذا السن يكون التعامل مُتعب، ولكن اللاعبين مُلتزمين ويشعرون بالمسؤولية ورغبتهم الأولى التواجد في منتخب مصر الأول، ويرون محمد صلاح وأحمد حجازي بصورة كبيرة جدا حيث يتخذون الثنائي قدوة، ولاعبو منتخب مصر 2003 انبهروا بلاعبي منتخب مصر الأول خلال تواجدهم في المدرجات بودية مباراة مصر والنيجر".

حول الاستعداد لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها الأراضي المصرية في شهر فبراير من العام المقبل: "استضافة مصر للبطولة تُمثل مسؤولية كبيرة وتضع حملا علينا ونحن في مرحلة الإعداد ونجد مساندة كبيرة من وزارة الشباب والرياضة وكذلك من اتحاد الكرة المصري وهذا يمثل دافعا معنويا كبيرا بالنسبة لنا"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل