المحتوى الرئيسى

فيتوريا يثير غضب الاهلي بعد استبعاد ثنائي الزمالك من معسكر منتخب مصر - ميركاتو داي

09/25 03:11

أثار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم، غضب جماهير النادي الاهلي، بعد قيامه باستبعاد محمود حمدي الونش واحمد سيد زيزو، من معسكر الفراعنة، عقب موقعة النيجر الودية التي أقيمت مساء اول امس الجمعة.

ووافق فيتوريا على انضمام الونش وزيزو، لصفوف الزمالك نظرا لاستعداده لمواجهة اليكت التشادي، في اياب الدور الاول من المرحلة التمهيدية لبطولة دوري ابطال افريقيا والمقرر اقامتها مساء الاحد على استاد القاهرة الدولي.

وجاء غضب جماهير الاهلي، بسبب تناقض موقف المجلس السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، والذي وفض في اكثر من مناسبة ترك لاعبي الفريق الأحمر الدوليين، للمشاركة في مباريات رسمية، بحجة حاجة المنتخب الوطني لجهودهم في بعض المباريات الودية.

كما تصدى فيتوريا لمحاولة ابقاء لاعبي الاهلي مع المدرب السويسري مارسيل كولر في المعسكر المغلق الحالي، قبل بداية الموسم الجديد 2022-2023، بحجة رغبته في التعرف على كل اللاعبين، بينما ترك ثنائي الزمالك بكل سهولة كي ينضما لمعسكر الفريق الأبيض في مباراة تبدو شبه محسومة بعدما حقق الزمالك الفوز في الذهاب بهدفين نظيفين على الاراضي التشادية.

شن جمهور الاهلي ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موجة انتقادات واسعة ضد فيتوريا واتحاد الكرة المصري بسبب استمرار محاباة الزمالك بشكل واضح في الفترة الأخيرة، وتنفيذ كل مطالبهم فيما يتعلق باللاعبين الدوليين في المقابل حرمان المارد الأحمر من لاعبيه في منافسات رسمية.

وكان الاهلي قد عاني من غياب اللاعبين الدوليين في بطولة كاس العالم للأندية التي حصد خلالها المركز الثالث مع مدربه السابق بيتسو موسيماني، واضطر الفريق للعب بدونهم امام مونتيري المكسيكي، ورغم تحقيق الفوز لكن الفريق ظهر متأثرًا بغيابهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل