المحتوى الرئيسى

سعر كراسة شروط الإسكان الاجتماعي الإعلان الـ 16

09/24 17:51

تساءل العديد من المواطنين، عن سعر كراسة شروط الإسكان الاجتماعي الإعلان الـ 16، حتى يتمكن كلًا منهم معرفة المبلغ المطلوب لشراءها، تزامنًا مع فتح باب التقديم لحجز وحدة سكنية كاملة التشطيب ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي سكن لكل المصريين 3.

وكانت وزارة الإسكان والمرافق، قد أعلنت تفاصيل شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 16 المقدمة إلى المواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل للحصول على وحدة سكنية بتسهيلات خاصة.

سعر كراسة شروط الإسكان الاجتماعي الإعلان الـ 16

وأوضح صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، سعر كراسة الشروط والتي بلغت 200 جنيه مصري، حتى يتعرف المتقدم على المبلغ المطلوب سداده.

ويمكنك شراء كراسة شروط سكن لكل المصريين 2022 من أجل حجز شقق الإسكان الإعلان 16 عن طريق مكاتب البريد المميكن بالمدن والمحافظات المطروحة بها الوحدات السكنية.

شقق الإسكان الاجتماعي 2022

وجاءت الوحدة السكنية التي يستطيع المتقدم التسجيل بها في المحافظات التالية: "الأقصر، القليوبية، برج العرب الجديدة، الفيوم، الفيوم الجديدة، البحيرة، كفر الشيخ، مرسى مطروح، أسيوط، المنوفية، الإسماعيلية، سوهاج، أخميم الجديدة، الشرقية، السويس، بني سويف، الغربية، دمياط، أسوان، الدقهلية، شمال سيناء، قنا، المنيا، المنيا الجديدة"، على أن يكون الاستلام فوري.

ويتم طرح عدد من الوحدات السكنية في كلًا مدن أكتوبر الجديدة غرب المطار وجرزا القطوري العياط، ومدينة دمنهور يكون الاستلام خلال 18 شهرًا.

موعد شراء كراسة الشروط لحجز شقق الإسكان

وكان صندوق الإسكان الاجتماعي، قد حدد موعد شراء كراسات الشروط والذي من المقرر أن يبدأ يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2022، ويستمر حتى يوم السبت الموافق 1 أكتوبر 2022 للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل